عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسميًا.. خالد جاد الله رئيسًا لقطاع الناشئين بالبنك الأهلي

خالد جاد
خالد جاد

قرر مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، تعيين الكابتن خالد جاد الله رئيساً لقطاع الناشئين بنادي البنك الأهلي.



 

ويمتلك خالد جاد الله سيرة ذاتية متميزة في هذا المجال تتناسب مع تطلعات مجلس إدارة نادي البنك الأهلي للمرحلة المقبلة.

علي مستوي المنتخبات الوطنية تولي خالد جاد الله منصب المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين تحت 17 سنة في تصفيات كأس العالم، والمدرب العام للمنتخب المصري الأولمبي مع المدير الفني الألماني زيجي هيلد في تصفيات سيدني الأولمبية، والمدرب العام لمنتخب مصر للناشئين في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وعلي مستوي الأندية تولي منصب نائب مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، ومديرا فنياً لقطاع الناشئين والشباب بالأهلي، ومديرا فنياً للمراحل العمرية 15 و17 سنة في النادي الأهلي وحقق بطولة القطاعات بجانب الحصول علي بطولة الإمارات العربية مع النادي الأهلي.

وحصد أيضاً بطولة المملكة العربية السعودية للناشئين مع نادي الاتفاق السعودي عندما كان مديراً فنياً للفريق، بجانب سيرة ذاتية متميزة لاعباً ومدربا علي مستوي الفريق الأول.

وعلي مستوي الدراسات والدورات العلمية التي حصل عليها من الخارج، يمتلك خالد جاد الله سيرة ذاتية قوية في علم التدريب حيث حصل على شهادة جامعة لايبزج بألمانيا الغربية وأيضاً شهادة من الاتحاد الألماني لكرة القدم لتدريب الفرق القومية بجانب دبلوم من الاتحاد الدولي في كرة القدم.

وحصل أيضاً علي شهادة من الاكاديميه الرياضية برومانيا بخلاف الرخص التدريبية من الاتحاد الإفريقي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز