عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل يلجأ الأهلي إلى كيروش أو فايلر خلفًا لموسيماني؟ 

فايلر
فايلر

كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، كواليس إقالة بيتسو موسيماني، المدير الفني للقلعة الحمراء بالتراضي.



وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد: “كنا سعداء بالتعاقد مع موسيماني، حصلنا على بطولتي بإفريقيا وكنا قريبين من الثالثة"، مشيرًا إلى أن موسيماني انتابته حالة من الحزن بعد خسارة النهائي أمام الوداد المغربي.

وتابع: "موسيماني كانت لديه رغبة في عدم الاستمرار، وخلال لقائه مع الخطيب وحسين منصور، ظهر عليه حالة من الإرهاق، وبعد عقد اجتماع لجنة التخطيط اليوم كان الجميع لديه رغبة في استمرار المدرب الجنوب الإفريقي، حفاظا على الاستقرار”، مشيرًا إلى أن موسيماني أكد رغبته في الحصول على فترة من الراحة، وعدم اعتزامه استكمال المهمة مع القلعة الحمراء.

وأضاف: “مجلس الإدارة كلف سامي قمصان كي يكون المدير الفني للفريق بصفة مؤقتة، لحين التعاقد مع مدير جديد، مع إتاحة الحرية للكابتن سامي لاختيار مساعده”، لافتا إلى أن لجنة التخطيط ستفحص السيديهات المعروضة عليها خلال الفترة المقبلة”.

وحول ما تردد حول نية الأهلي للتعاقد مع كيروش أو فايلر قال سعد: ”اللجنة تدرس كل الأسماء المعروضة عليها، وفقا لمعايير محددة، وبما يناسب احتياجات النادي، وهذه الأمور لا تعلن”، مؤكدًا أن سامي قمصان سيتولى الإدارة الفنية للمباريات المقبلة. 

كما علق “كلنا ثقة في كابتن سامي، والجهاز الفني، كتير من النجاحات التاريخية للأهلي ظهرت في مواقف مشابهة”.

 

وأختتم سعد شلبي تصريحاته بالحديث عما تردد حول تعاقد موسيماني مع نادي قطري قال: “توجد علاقات احترام متبادلة مع المدرب الجنوبي إفريقي، ومن المؤكد أنه لديه إجابات عن كل الأسئلة المطروحة”.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز