عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

علي محمد جبر: هذه أهم أسلحة الزمالك للتتويج ببطولة إفريقيا 2023

أكد الناقد الرياضي على محمد جبر، أن إدارة مجلس نادي الزمالك ملزمة ببناء فريق قوي قبل انطلاق الموسم الجديد، إذا كانت القلعة البيضاء تنوي المنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة عن خزائن النادي منذ 20 عاماً. 



 

وأضاف، أن بناء الفريق القوي يتمثل أولاً في تحقيق متطلبات المدير الفني في التعاقدات والراحلين و قامة معسكر مغلق للتعرف أكثر على إمكانيات اللاعبين وتنفيذ الخطط والمفاهيم التدريبية وتأقلم اللاعبين الجدد مع المدرب والتكيف مع أجواء الفريق. 

وعبر عن رأيه في احتياجات الزمالك قائلاً: الزمالك يحتاج لـ5 محترفين على اعلى مستوى قادرين على صناعة الفارق، لا يوجد أي فريق في العالم يتعاقد مع محترفين أقل فنياً من اللاعبين المحليين مثلما يحدث حالياً في الدوري المصري. 

 

وأضاف : الزمالك يعاني بسبب العقوبة الموقعة على الفريق بإيقاف القيد، ولكنه يحتاج لتجديد الدماء في الميركاتو المقبل، مشددًا ان المارد الأبيض يحتاج لمحترف قوي في مركز خط الوسط الدفاعي وآخر هجومي، بالإضافة لمهاجم أجنبي على طراز رفيع ، مؤكدًا أن خطوط الدفاع في مصر تعاني من ندرة شديدة و تدني في المستوى يؤثر بالسلب على المنتخبات المصرية، لذا لابد من التعاقد مع مدافع أجنبي قوي. 

 

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك أعلن في أكثر من مناسبة، أن الزمالك تمكن من الحصول على توقيع بعض اللاعبين، وأنهى جزءًا كبيرًا من احتياجات الفريق للموسم الجديد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز