عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد رحيل موسيمانى.. الرابحون والخاسرون في الأهلي

محمد شريف ومحمود كهربا
محمد شريف ومحمود كهربا

الرابحون والخاسرون في الأهلي بعد رحيل موسيمانى يتعددون، فهناك لاعبون داخل فريق النادي الأهلي كانوا مضطهدين ومهمشين وقت تولي المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الإدارة الفنية للمارد الأحمر، وهناك لاعبون كانوا مدللين من الجنوب إفريقي.



 

يتعدد لاعبو النادي الأهلي ويأتي في مقدمتهم الجناح المهاجم محمود عبد المنعم "كهربا"، ولاعب الوسط محمد محمود، والمهاجمان حسام حسن ومحمد شريف، والمحترفون الجنوب إفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني والمغربي بدر بانون، هؤلاء اللاعبون هم الرابحون والخاسرون من رحيل المدرب الجنوب إفريقي عن الفريق.

 

محمود كهربا، لاعب الأعلى العائد من إعارته للدوري التركي، بعدما خرج من حسابات المدري الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ليكون أول المستفيدين، ويسعى للعودة بقوة إلى تشكيل المارد الأحمر. أما محمد شريف فسيعود إلى مكانه الطبيعي في خط هجوم النادي الأهلي، عوضًا عن المحترف الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

وقد يأخذ لاعب الوسط محمد محمود، المعضوب عليه من موسيماني، دقائق لعب أكثر في وسط الملعب خلال مباريات الأهلي المقبلة.

كما سينال حسام حسن، مهاجم الفريق، فرصته الكاملة في اللعب قي خط هجوم المارد الأحمر بعد رحيل موسيماني.

 

بعد رحيل موسيماني.. الرابحون والخاسرون في الأهلي

وعلى رأس اللاعبين الخاسرين من رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مواطنه بيرسي تاو، القادم من الدوري الإنجليزي، الذي كان يشارك أساسيًا دائمًا في التشكيل بمركز المهاجم الصريح رغم أن مركزه الأساسي هو الجناح، ولم يقدم أداء جيدًا في اللقاءات الماضية مع الأهلي، رغم مشاركته أساسيًا، وقد يرحل اللاعب الذي انضم للقلعة الحمراء بسبب مدربه.

 

أما الجناح الموزمبيقي، لويس ميكيسوني، فقد يكون أول الراحلين عن صفوف المارد الأحمر، بعدما فشل في تقديم أوراق اعتماده مع الفريق.

 

آخر المحترفين الخاسرين هو اللاعب المغربي بدر بانون، الذي عاد للمشاركة مع الأهلي- في غياب موسيماني أثناء إجازته- بعد غياب، وبعدما كان واحدًا من أعمدة الأهلي تحت قيادة موسيماني، فقد لا يشارك أساسيًا مع الأهلي، خصوصًا أنه عاد من إصابة استمرت لوقت طويل، وفي ظل جاهزية محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعودة محمود متولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز