عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موقع إنجليزي: صفقة تجديد صلاح مع الريدز يجب حلها بشكل عاجل بعد وصول نونيز

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد موقع ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء أن صفقة تجديد التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح مع ناديه ليفربول يجب حلها عاجلا وليس آجلا بعد وصول اللاعب داروين نونيز من بنفكيا إلى ملعب أنفيلد. 



وأوضح أن ليفربول أمامه أولوية جديدة بعد إيجاد البديل المثالي للسنغالي ساديو ماني، الذي يقترب من الانضمام إلى فريق بايرن ميونخ، في داروين نونيز، ألا وهي عقد محمد صلاح الذي يدخل في عامه الأخير من عقده.

وأشارت إلى أن موافقة الريدز على مغادرة ساديو ماني الذي كان يبحث عن حوالي 400 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا للبقاء في النادي، قد ترسل تحذيرا لوكيل اللاعب محمد صلاح بأن ليفربول مستعد للسماح بخروج اللاعبين، خاصة أن منح صلاح صفقة جديدة لجعله إلى حد بعيد اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق سيشكل سابقة خطيرة بين فريق يضم لاعبين عالميين.

وتابع أنه على أي حال، الوضوح أفضل من عدم اليقين، مهما كانت النتيجة، خاصة أن صلاح سوف يدخل السنة الأخيرة من عقده في وقت لاحق من هذا الشهر، وإذا لم يتم اتخاذ قرار، فإن النسيان سيحيط بسرعة بالنادي والجناح.

 

وأشاد الموقع بصلاح قائلا: "صلاح قام بكل ما في وسعه مع ليفربول، وحقق عددا كبيرا من الجوائز الفردية التي جعلته أسطورة في الدوري الإنجليزي الممتاز والنادي، يعتبر اللاعب المصري مناسبًا تمامًا لنظام يورجن كلوب، خسارته ستكون محزنة للجماهير والنادي."

وينتهي عقد الدولي المصري، في يونيو 2023 ولم يتم الاتفاق حاليا على بنود تجديد التعاقد بسبب أمور مادية بينهما.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز