عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نهائي مصري بين السيد والسكرى فى منافسات سيف المبارزة ببطولة إفريقيا للسلاح

محمد السيد و أحمد السكرى
محمد السيد و أحمد السكرى

واصل أبطال مصر فى السلاح تألقهم، وضرب محمد السيد وأحمد السكرى موعدًا فى نهائى منافسات سيف المبارزة ببطولة إفريقيا للسلاح المقامة حاليا فى المغرب.. حيث تأهل محمد السيد إلى نهائي بطولة إفريقيا للسلاح وذلك عقب فوزه على بطل كوت ديفوار بنتيجة 15/10 ضمن منافسات نصف النهائي لسلاح المبارزة.



 

كان السيد قد تأهل إلى هذا الدور عقب فوزه علي بطل الجزائر جاك رافاييل فى ربع النهائي بنتيجة 15/6.

 

كما تأهل أحمد السكرى إلى نهائي منافسات المبارزة عقب فوزه على بطل جنوب إفريقيا فى نصف النهائي بنتيجة 15/12، وكان السكرى قد تغلب على بطل جنوب إفريقيا ايضا على بطل جنوب إفريقيا فى ربع النهائي بنتيجة 15/8.. وبذلك أصبح النهائي مصريًا خالصًا.

 

الجدير بالذكر أن يارا الشرقاوي لاعبة المنتخب لسلاح الشيش، قد توجت اليوم بالميدالية البرونزية في منافسات بطولة إفريقيا لسيدات السلاح والتي تقام في الصالة المغطاة بمجمع محمد الرياضي بمدينة كازابلانكا بالمغرب، في الفترة من 15 حتى 19 يونيو الجاري.

 

واستطاعت يارا التغلب على اللاعبة مريم الزهيري بنتيجة 15-4 في مباراة دور الثمانية عقب تأهلها مباشرة من دور ال16، بينما خسرت في مباراة نصف النهائي أمام اللاعبة يسرا زرقاني 15-10 لتحصل على الميدالية البرونزية.

 

وتضم قائمة سلاح سيف المبارزة كلا من: “محمد السيد، أحمد السيد، محمد ياسين، أحمد السكري”، أما سيدات: “ناردين إيهاب، آية شريف، شرويت جابر، منةالله هاني”.

 

وتضم قائمة سلاح الشيش سيدات كل من: ”يارا الشرقاوي، نهى هاني، نورا منير، مريم الزهيري”، بينما جاءت قائمة سلاح سيف المبارزة رجال كالتالي: “محمد السيد، أحمد السيد، محمد ياسين، أحمد السكري”.

 

الجهاز الفني والإداري

 

وتضم البعثة كلًا من أعضاء مجلس الإدارة خالد كابش وميرفت حسنين رؤساء البعثة، ومحمد إسماعيل وغادة عاطف تأهيل بدني وإصابات ملاعب، وأيمن غنيم إداري البعثة، والحكمان أحمد عمرو ومصطفى المعتز، سيد سامي مدير فني منتخب سلاح سيف المبارزة، وشريف البكري مدير فني منتخب سلاح السيف، ومدربي الأسلحة المختلفة خالد بوهديمة ومصطفى نهاد ومؤمن مجدي وحسام طلعت.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز