عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير يؤكد: "اليوم سيتم توجيه الشكر لإيهاب جلال وكيروش الأقرب لخلافته"

كيروش
كيروش

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الاتحاد المصري لكرة القدم سيعلن اليوم تقديم الشكر لإيهاب جلال عن توليه تدريب المنتخب الوطني.



 

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "الاتحاد قرر اختيار مدير فني أجنبي حتى يتجنبوا غضب حازم إمام، وسيتم تكليفه بمتابعة الملف".

 

وواصل شوبير: "حازم مقتنع بكيروش ويرغب في عودته من جديد، ولكن في حالة عودة كيروش سيكون لديه عدد من المطالب أهمها عدم التعامل مع جمال علام رئيس الاتحاد".

وأضاف شوبير أن الاتحاد سيعمل على تنفيذ كافة مطالب كيروش وأن المجلس سيكلف حازم إمام ليكون وصلة الصلة بين الاتحاد وكيروش، فضلًا عن السماح له بالعمل من خارج الاتحاد إذا اراد ذلك.

 

وأكد شوبير أن كيروش ليس الاسم الأجنبي الوحيد المطروح بل أن الفرنسي باتريس بوميل، المدرب السابق لمنتخب كوت ديفوار، مرشح بقوة لخلافة إيهاب جلال في تدريب المنتخب الوطني.

 

وجاء قرار تقديم الشكر لإيهاب جلال بعدما سيطرت حالة من القلق والغضب على الجماهير المصرية اثر نتائج المنتخب المخيبة للآمال خلال المباريات الأولى التي خاضها خلال مرحلة التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023، والتي شهدت على الفوز بصعوبة أمام منتخب غينيا، والهزيمة القاتلة أمام المنتخب الإثيوبي، فضلًا عن الهزيمة أمام المنتخب الكوري برباعية خلال اللقاء الودي الذي جمع بين المنتخبين يوم الثلاثاء الماضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز