عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عقبات تمنع خالد جلال من تدريب المنتخب الأولمبي

خالد جلال
خالد جلال

صرح الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك عددًا من العقبات التي ستحول دون تولى خالد جلال المدير الفني الحالي لفريق البنك الأهلي تدريب المنتخب الأولمبي.



 

وقال شوبير: "خالد جلال الاسم الأقرب لاتحاد الكرة لتولي تدريب المنتخب الأولمبي، إلا أنه هناك عدد من العقبات التي يمكن أن تحول دون ذلك، أهمها أن خالد مستمتع جدًا بتدريبه لفريق البنك الأهلي، ويواصل تقدمه مع الفريق ومجلس الإدارة والجماهير مبسوطة بتواجده و بتشيد به وهو فعلا يستحق ذلك".

 

وتابع: "بجانب ذلك خالد بيحصل على مرتب كبير من البنك الأهلي والاتحاد لن يكون قادر على توفير ذلك المبلغ لخالد، بجانب عامل الوقت الضيق الذي لن يمنح خالد الفرصة الكاملة لوضع خططته".

 

وأكد شوبير أن تلك الأمور كافةً ستحول دون تولى خالد جلال تدريب المنتخب الأولمبي، مشيرًا إلى أنه وفقًا لمصادره فإن خالد جلال قدم اعتذاره عن توليه المنصب بالفعل لاتحاد الكرة.

 

وواصل: "مع اعتذار خالد جلال، بدأ يطرح اسم حلمي طولان داخل الاتحاد، وحلمي طولان اسم كبير في عالم كرة القدم، وبالوقت الحالي ليس لديه اي ارتباطات بعد أن قام بتقديم استقالته من تدريب انبي، فوفقًا للظروف فان طولان هو الانسب لتولى تدريب المنتخب الأولمبي".

 

وأكد شوبير أن اسم حلمي طولان لا يمكن ان يقارن بأحد، مشيرًا انه يقدر ويحترم خالد جلال، إلا أن تاريخ حلمي طولان لا يمكن مقارنته.

 

ومن جانب اخر، كشف شوبير عن اخر التطورات وقرارات الجبلاية والتي تفيد بعدم وجود نية للاتحاد بتقديم استقالة جماعية كما انتشر مؤخرًا، مؤكدًا أن الاتحاد تمسك ببقاءه مع العمل على تغيير بعض الجوانب.

 

وأوضح شوبير أن تلك الجوانب تشمل الجانب التحكيمي الذي سيشهد على الاستعانة بخبير تحيكمي ليكون مستشارًا للجنة، مع بقاء عصام عبدالفتاح بمنصب رئيس لجنة الحكام. كما سيشمل على الاستعانة  بمدير فني أجنبي لاتحاد الكرة على أن يعاونه مساعدين وطنيين. وكشف شوبير  أن هاني رمزي ومحمد عظيمة هما الأقرب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز