عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد رباعية الأهلي.. تعرّف على ترتيب الدوري المصري 

الأهلي
الأهلي

ترتيب الدوري المصري.. عقب عودة الأهلي لاستئناف مبارياته بالدوري من الجديد أمام إيسترن كومباني، عاد المارد الأحمر من جديد لحصد النقاط من جديد بفوزه على منافسه بنتيجة 4-1، ليبدأ محاولات زحفه نحو استعادة الصدارة من جديد.



 

ترتيب الدوري المصري

 

لا يزال الفارس الأبيض متصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، تمكن من جمعهم خلال خوضه 20 مباراة، وبفارق نقطة وحيدة عن أقرب منافسه بيراميدز.

 

كما يحافظ بيراميدز علي مركز بوصافة الدوري برصيد 43 نقطة، إلا أنه خاض حتى الآن 21 مباراة، فاز في 13 لقاء بينما تعادل في 4 لقاءات وخسر في مثلهم.

 

ومع فوز الأهلي أمام إيسترن ارتفع رصيده إلى النقطة 40، اتيًا في المركز الثالث، إلا أن الفريق الأحمر لا يزال يمتلك غي جبته عدد من المؤجلات التي يمكنها أن تغير من ملامح ترتيب الدوري.

 

بينما يأتي فيوتشر في المركز الرابع من الترتيب برصيد 36 نقطة، وخاض فيوتشر كامل مبارياته حتى الآن، وتمكن من الفوز في 10 لقاءات، بينما تعادل في 6 وخسر في 5 اخرين.

 

وبالمركز الخامس سموحة، يحاول فريق الموج الأزرق تقليص فارق النقطة الوحيدة التي تفصل بينه وبين فيوتشر حتى يتمكن من العودة من جديد للمربع الذهبي من اجل المنافسة على البطولات الإفريقية.

سادسًا طلائع الجيش، يحتل فريق الطلائع المركز السادس برصيد 32 نقطة، بعدما تمكن في الفوز ب8 لقاءات، والتعادل في مثلهم، بينما ذاق مرارة الهزيمة في 5اخرين.

ويأتي في المركز السابع، البنك الأهلي برصيد30، من خلال خوضه لـ 21 لقاء.

وبالمركز الثامن، فاركو الذي تمكن من جمع 29 نقطة، تمكن من جمعهم خلال مشاركته في 21 لقاء، وفاز الفريق في 7 مباريات وتعادل في8، بينما وقع في شباك الهزيمة في 6 اخرين.

ويأتي في المركز التاسع، فريق إنبي، برصيد26 نقطة جمعهم خلال مشاركته في 21 لقاء، اي انه خاض كامل مبارياته بالدوري حتى الآن.

وبالمركز العاشر يأتي فريق سيراميكا كليوباترا برصيد 25 نقطة.

 

 

ترتيب الدوري المصري 

 

 

11-غزل المحلة برصيد 25 نقطة. 12-الاتحاد السكندري برصيد 22 نقطة. 13-الجونة برصيد 21 نقطة. 14-المصري البورسعيدي برصيد 20 نقطة. 15-المقاولون العرب برصيد 18 نقطة. 16-الإسماعيلي برصيد 18 نقطة. 17-مصر المقاصة برصيد 14 نقطة. 18-إيسترن كومباني برصيد 13 نقطة.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز