عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير القوى العاملة يتفقد الاقتراع السري لانتخابات مجالس إدارة النقابات العمالية العامة

وزير القوى العاملة خلال الجولة
وزير القوى العاملة خلال الجولة

 تفقد وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم الخميس، الاقتراع السري لانتخابات  مجالس إدارة  15 نقابة عامة، وذلك بالمقرات التي خصصتها النقابات و جهزتها داخل المبانى الخاصة بها. 



 

واكد الوزير  للناخبين بضرورة التحلي بالهدوء خلال الإدلاء بالأصوات لإتمامها بسهولة ويسر ، مشددا علي تذليل أية مشكلة للوصول إلي تنظيم نقابي تمثل فيه جميع العمال بشفافية ونزاهة.

 

وقد شملت النقابات التي تتم فيها العملية الانتخابية: العاملين بالمرافق العامة ، والبريد ، والبترول ، والخدمات الصحية، والعلوم الصحية، والنقل والمواصلات، والغزل والنسيج ، والاتصالات، والنقل العام، والسياحة والفنادق، والبنوك والتأمينات والأعمال المالية ، والسكة الحديد، والخدمات الإدارية الاجتماعية، والنيابات والمحاكم، والإسعاف.                                              

 

وتفقد الوزير خلال جولته بأماكن الاقتراع بمقرات النقابات العامة للعاملين بالغزل والنسيج ،  والبترول ، ومقار النقابات العامة للبريد والسياحة والفنادق والخدمات الصحية بمبنى الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

كما استفسر الوزير من المشرفين على العملية الانتخابية عن أى معوقات أو مشكلات واجهت العملية الانتخابية منذ بدايتها صباح اليوم .      

                      

وأكد وزير القوي العاملة ، أن الوزارة حريصة على تنظيم العملية الانتخابية للمنظمات النقابية، حيث شكلت لجنة عليا مشرفة عليه برئاسته، تتابع العملية الانتخابية على مدار ٢٤ ساعة، من خلال غرفة مركزية بديوان الوزارة، وغرف متابعة تابعة لها بمديريات القوى العاملة علي مستوى ٢٧ محافظة .        

                                  

وأشاد الوزير خلال جولته بالإقبال الشديد من الناخبين وحرصهم على الإدلاء بأصواتهم من أجل تشكيل تنظيم نقابي قوي يحمي حقوق العاملين في جميع قطاعات العمل ويدافع عنها ،  ويوازن بين مصلحة طرفي العلاقة الإنتاجية ، من أجل زيادة الإنتاج ودفع الاقتصاد القومي ، وتوفير بيئة عمل يحقق فيها الرضا الوظيفي بين أصحاب الاعمال والعمال في ظل الجمهورية الجديدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز