عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصطفى شوبير يعلق على تألقه أمام إيسترن: "الحمد لله"

علق حارس مرمى النادي الأهلي مصطفي شوبير، على تألقه أمام إيسترن كومباني خلال اللقاء المؤجل للأهلي ومنافسه، والذي أنتهى بفوز المارد الاحمر على إيسترن بنتيجة “4-1”.



 

وكتب مصطفي شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك ": "الحمد لله" مرفقًا اياها بعدد من لقطات المباراة التي تبرز تصديه لعدد من كرات إيسترن وإنقاذه لمرماه.

 

وتمكن مصطفي شوبير من الحفاظ على نظافة شباكه طوال الشوط الأول من عمر لقاء، مبديًا تألقًا ملحوظًا، ظهر طوال المباراة بتصديه بعدد من الكرات الخطيرة التي كانت من الممكن أن تقلب نتيجة اللقاء من الفوز لخسارة أو تعادل على أقل تقدير.

 

وأنقذ شوبير أول هجمات إيسترن في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، بعد تمكن لاعبي إيسترن من اختراق الصفوف الدفاعية للفريق الأحمر، إلا أن شوبير تمكن من التصدى للهجمة وإنقاذ مرماه من هدف كان يمكن أن يمنح الثقة للاعبي إيسترن ويربك لاعبي فريقه.

 

 كما تمكن الحارس من إبعاد عدد من الكرات التي حاول بها لاعبي إيسترن تقليص فارق الأهداف والتي كان أبرزها محاولة اللاعب محمد رمضان بالدقيقة 41 من عمر المباراة والتي ابعدها شوبير عن مرماه بشكل أكثر من رائع . حتى أن الهدف الذي هز شباكه خلال الشوط الثاني من اللقاء لم يكن نتاج خطأ للحارس، بل كانت تصويبة صاروخية يصب التصدي لها من المهاجم فراس إيفيا، وجدت مكانها في شباك الأهلي. 

 

وواصل مصطفى شوبير حالة تألقه التي بدأها أمام فريق المصري بالسلوم  ببطولة كأس مصر ،خلال مشاركته الثانية مع المارد الأحمر بشكل أساسي، حيث يغيب عن صفوف الفريق محمد الشناوي للمشاركة مع المنتخب في تصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، بينما يغيب على لطفي للإصابة بتمزق باليد، ليتفق جميع رموز الكرة المصرية أن شوبير يمتلك مؤهلات تمكنه من أن يكون الحارس الأول للأهلي بالمستقبل.

 

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد أشاد بتألق نجله في اللقاء، مشيرًا أن الأهلي كان على وشك إبرام صفقة جديدة للفريق بمركز حراسة المرمى ولكن مع تألأق مصطفي شوبير قد يتراجع ويفضل أعطاء فرصة لمصطفى لاكتساب المزيد من الخبرات بعد حالة الـالق التي يبديها مؤخرًا خلال مشاركاته مع الفريق.

 

مصطفي شوبير من اللقاء
مصطفي شوبير من اللقاء

 

مصطفي شوبير من اللقاء
مصطفي شوبير من اللقاء
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز