عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

350 لاعبا في بطولة الجمهورية للجيت كون دو بطلائع الجيش

بطولة الجمهورية للجيت كون دو
بطولة الجمهورية للجيت كون دو

أعلن الاتحاد المصري للجيت كون دو برئاسة أحمد فرج، عن إقامة بطولة الجمهورية للجيت كون دون يومي 17 و 18 يونيو الجاري في نادي طلائع الجيش.



 

وتقام بطولة الجمهورية للجيت كون دو يومي الجمعة والسبت بمشاركة نحو 350 لاعب ولاعبة من جميع أندية ومراكز الشباب لمختلف المحافظات وذلك للمراحل السنية تحت 12 و 14 و 16 عاما.

 

وقال أحمد فرج، رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو، إن البطولة تشهد زيادة في أعداد اللاعبين المشاركين في المنافسات مع عودة زيادة انتشار اللعبة مجددا في مختلف المحافظات الأمر الذي يسير وفق الخطة الموضوع من جانب الاتحاد لتكوين النواة الأولى من عناصر المنتخبات الوطنية في مختلف المراحل السنية وهو ما يتم اختياره عبر بطولات الجمهورية.

 

وتابع رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دون أن الاتحاد يستمر في تنفيذ خطة النشاط حيث تم إقامة بطولة الجمهورية للمراحل السنية تحت 18 و 20 وللعموم والتي أقيمت في الصالة المغطاة بمدينة رأس البر يومي  27 و 28 مايو 2022.

 

وتبدأ عملية الميزان لجميع اللاعبين واللاعبات المشاركات يوم الجمعة من الساعة العاشرة إلى الساعة 12 ظهرا ثم يتبعها إقامة المباريات حتى الدور قبل النهائي، وتستمر فعاليات البطولة حتى يوم السبت بإقامة مباريات الدور قبل النهائي والنهائي لإعلان الفائزين في بطولة الجمهورية للمراحل السنية تحت 12 و 14 و 16 عاما.

 

ويتكون مجلس إدارة الاتحاد المصري للجيت كون دو من اللواء أحمد فرج، رئيس مجلس الإدارة واللواء أحمد خليفة، نائب رئيس مجلس الإدارة، الأستاذ سمير صبري أمين الصندوق، وعضوية كل من اللواء هاني أحمد فوزي، الدكتور أشرف سرور، العميد تامر حسين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز