عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب الإسماعيلي: مواجهة المقاولون العرب تتسم بالندية والإثارة

حمزة الجمل
حمزة الجمل

أكد حمزة الجمل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن الجهاز الفني نجح في إدارة فترة التوقف من خلال وضع برنامج مكثف اشتمل على إراحة اللاعبين عقب لقاء الزمالك ثم رفع الحمل التدريبي بإقامة التدريبات على فترتين صباحية ومسائية.



وواصل: "خضنا عدة مباريات ودية أفرزت بعض النواحي الإيجابية إلى جانب تصحيح الأخطاء الفنية وتطوير الجوانب البدنية والخططية خلال فترة التوقف".

وأتبع: "حرصنا خلال تلك الفترة على عقد اجتماعات وجلسات متنوعة مع اللاعبين استهدفت الاهتمام بالجوانب النفسية والسيكولوجية لديهم".

وشدد المدفعجي: "اللاعبون وصلوا لمرحلة متقدمة من الانضباط التكتيكي داخل الملعب وأرى أن ذلك من أهم مكاسب التوقف".

وأتبع: "أود أن أتقدم بجزيل الشكر لمجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي، على الوفاء بسداد مستحقات اللاعبين في مواعيدها وهو ما سيسهم في توفير مزيد من الاستقرار والهدوء ضمن صفوف الفريق".

وبسؤاله عن مواجهة المقاولون العرب فقد أجاب مدرب الإسماعيلي: "دائما ما تكون حافلة بالندية والإثارة ولكن الفريق تعهد على بذل أقصى ما لديهم داخل الملعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ستؤدي لإحداث فارق بجدول المسابقة المحلية".

واختتم حديثه: "سعيد للغاية باستدعاء باهر المحمدي لصفوف المنتخب الوطني فهذا سيجعل اللاعب في أعلى جاهزيته فنية عقب عودته لقلعة الدراويش".   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز