عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة بمحيط الأندية الرياضية ومراكز الشباب لضبط مروجي المخدرات

الأمن
الأمن

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تواصل حملاتها المكثفة بمحيط الأندية الرياضية ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية لضبط مروجي ومتعاطي المواد المخدرة.



 

وعقب تقنين الإجراءات قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة ، بتوجيه حملة أمنية مُكبرة استهدفت ضبط مروجي ومتعاطي المواد المخدرة بكافة أنواعها بمحيط الأندية الرياضية ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع قطاعي “الأمن الوطني – الأمن العام” ومشاركة الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة.

 

وأسفرت جهود تلك الحملات على مدار 3 أيام عن ضبط (51) قضية متنوعة ، حيث بلغ عدد المتهمين فيها “61” متهما .. وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت “26 ألفا و780 كيلو جراما”، وكمية من مخدر البانجو وزنت “12,500 كيلو جرام”، وكمية من مخدر الهيروين وزنت “1860 جراما”، وكمية من مخدر الآيس "الشابو" وزنت “150 كيلو جراما”، وكمية من مخدر الاستروكس وزنت (560 جراما”، وكمية من بذور القنب "البانجو" وزنت “4 جرامات”، و “3880” قرصا مخدرا من لعقار الترامادول، و1360 قرصا مؤثرا، و22 قرص إكستاسى و”10سم2” من مادة "جى إتش بى"، بالإضافة إلى تنفيذ 14 حكما قضائيا متنوعا.

 

كما تم ضبط مبلغ مالي و59 هاتفا محمولا و5 سيارات و6 دراجات نارية و14 قطعة سلاح أبيض و3 موازين. ولاقت تلك الحملة استحسان ورضاء المواطنين لاستشعارهم بالأمن والأمان .. وجارى استمرار الحملات الأمنية لاستهداف وضبط العناصر الإجرامية من مروجي المواد المخدرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز