عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القوى العاملة: اليوم التظلم من نتيجة انتخابات مجالس إدارة 15 نقابة عامة

تظلمات القوى العاملة
تظلمات القوى العاملة

 أكد وزير القوى العاملة محمد سعفان أن الوزارة حريصة على تنظيم العملية الانتخابية للمنظمات النقابية، حيث شكلت لجنة عليا مشرفة عليه برئاسته، تتابع العملية الانتخابية على مدار ٢٤ ساعة، من خلال غرفة مركزية بديوان الوزارة، وغرف متابعة تابعة لها بمديريات القوى العاملة علي مستوى ٢٧ محافظة.



 

وفي السياق ذاته، أكدت اللجنة العليا لانتخابات المنظمات النقابية العمالية،في بيان لها، أن اليوم الجمع، سيتم التظلم من نتيجة انتخابات مجالس إدارة 15 نقابة عامة.

 

 

وأوضحت اللجنة أن هذه النقابات هي العاملون بالمرافق العامة، والبريد، والبترول، والخدمات الصحية، والعلوم الصحية، والنقل والمواصلات، والغزل والنسيج ، والاتصالات، والنقل العام، والسياحة والفنادق، والبنوك والتأمينات والأعمال المالية ، والسكة الحديد، والخدمات الإدارية الاجتماعية، والنيابات والمحاكم والإسعاف.

 

 

ومن المقرر أن يتم البت في التظلم غدا السبت وإيداع الأوراق بعد غد الأحد الموافق 19 يونيو الجاري.

 

وكان وزير القوى العاملة محمد سعفان، قد تفقد أمس أماكن الاقتراع السري بمقرات النقابات العامة للعاملين بالغزل والنسيج، والبترول، ومقار النقابات العامة للبريد والسياحة والفنادق والخدمات الصحية بمبنى الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، كما استفسر من المشرفين على العملية الانتخابية عن أى معوقات أو مشكلات واجهت العملية الانتخابية منذ بدايتها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز