عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شمس محمد تحصد 3 برونزيات ببطولة العالم لشباب رفع الأثقال

شمس محمد
شمس محمد

أضافت شمس محمد لاعبة المنتخب الوطني لشباب رفع الأثقال، 3 ميداليات برونزية خلال مشاركتها ببطولة العالم تحت 17 سنة والمقامة بالمكسيك خلال الفترة من 10 وحتى 19 يونيو الجاري.



 

وحققت نجمة “الفراعنة” الميداليات البرونزية في منافسات وزن تحت 81 كجم، عقب رفعها 92 كجم في الخطف و115 كجم في النتر، لتحقق برونزية المجموع برصيد 207 كجم.

 

وبهذه البرونزيات، ارتفع رصيد “الفراعنة” لـ14 ميدالية، بواقع “6 ذهبيات- 5 فضيات- 3 برونزيات”.

 

وجاءت ميداليات مصر كالتالي: 3 ذهبيات لمحمود حسني في وزن تحت 89 كجم ومثلهم لرحمة أحمد في وزن تحت 76 كجم، وفضيتان لحنين أحمد السيد في ميزان تحت 59 كجم، إضافة إلى نورا عصام التي حصدت ثلاث فضيات في منافسات وزن تحت 55 كجم، إضافة إلى الـ3 برونزيات التي تحققت عن طريق شمس محمد في منافسات وزن تحت 81 كجم.

 

وتشارك مصر ببعثة مكونة من اللاعبين: أحمد حمدي ومحمود حسني وحنين أحمد ورحمة أحمد وشمس محمد وبسملة خالد ونورا عصام وميرنا محمد ونضال محمد وأميرة محمد وحبيبة سعد وملك حسن وجنى عبد الفتاح.

 

ويرأس البعثة عضو مجلس الإدارة مصطفى راغب ومحمد عبد المقصود رئيس الاتحاد، والجهاز الفني للمنتخب الوطني مدير فني محمد عيسى النجار، وأحمد محمد مدرب، وإداري المنتخب عادل سليمان، وعلاء الدين حسن مدير المنتخبات القومية.

 

ويراهن اتحاد اللعبة على الجيل الجديد من الرباعين والرباعات في صناعة أبطال وبطلات ينافسون على الميداليات الأولمبية في المستقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز