عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رغم اعتذار مرتضى منصور.. خالد مرتجى يلجأ للقانون

خالد مرتجي
خالد مرتجي

أعلن خالد مرتجي، أمين صندوق مجلس إدارة النادي الأهلي لجوءه إلى القانون لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من تجاوز في حقه.



 

وكتب مرتجي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أن تتهاون في أخذ حق نفسك فهو أمر يخص شخصك  ولكن أن تصمت في أخذ حق من أكرمك الله لأجلها فهذا مستحيل.. لقد اتخذت جميع الإجراءات القانونيه ضد من سب وتطاول ومستمر فيها حتي النهاية وكلي ثقة في قضاء مصر العادل والله المستعان".

 

وجاء قرار مرتجي على الرغم من الاعتذار الذي قدمه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، نيابة عن إعلامي قناة الزمالك أحمد جمال، والذي تم تسريب مقطع صوتي له يقوم به بسب مرتجى والعامري فاروق أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

اعتذار مرتضى منصور 

 

خرج مرتضى منصور من خلال بث مباشر لقناة الزمالك، بصبحة أحمد جمال، ليقدم اعتذاره لعضوي القلعة الحمراء، وقال مرتضى: "أعتذر من مرتجى والعامري ولكل أعضاء مجلس إدارة الأهلي إذا بدرت أي إساءة من الإعلامي أحمد جمال تجاه أحدهم".

 

وتابع: "بصفتي رئيس نادي النادي ورئيس مجلس إدارة القناة أعتذر لأعضاء مجلس إدارة الأهلي إذا كان أحمد جمال صدر منه خطأ وهو متعصب".

 

ويبدو أن مرتضى منصور قد اتخذ قرارا باللجوء إلى السلم وفتح صفحة جديدة يقدم بها اعتذاره وإلغاء صفحة الشد والجذب مع أعضاء النادي الأهلى، الذي يوجد بينه وبين عدد ليس بقليل منهم عدد من القضايا القانونية، تزامنًا مع الانطلاقة الجديدة لقناة الزمالك، بثوبها الجديد التي على حد وصف رئيس الزمالك، التي ستلتزم به بالقناة بالمعايير الإعلامية والقانونية.

 

وجاءت الانطلاقة الجديدة لقناة الزمالك قبل أيام قليلة من القمة ال٢٤، التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية، ولعل نتائج القمة المنتظرة لا تذهب التزام القناة بالمعايير القانونية و الإعلامية في مهب الرياح.

 

وينفرد الفارس الأبيض بصدارة الدوري الممتاز برصيد ٤٤ نقطة، تمكن من جمعهم خلال خوضه ٢٠ لقاء، بينما يأتي المارد الأحمر في المركز الثالث برصيد ٤٠ نقطة لكنه لا يزال يمتلك في جبته عدد من مبارياته المؤجلة التي بامكانها ان تحدث تغيير كبير في ترتيب الدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز