عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المنضمون الجدد لتنسيقية الأحزاب يحتفلون بالذكرى الرابعة لتأسيسها

احتفل المنضمون الجدد لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مع نادي المدربين بالذكرى الرابعة لتأسيس "التنسيقية".



وأكد المنضمون الجدد، في بيان على صفحة التنسيقية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم السبت، اعتزازهم بتجربة التنسيقية، وما حققته من إنجازات خلال السنوات الأربع، بنجاح كوادرها الأكفاء في تولي مواقع تنفيذية كنواب ووزراء ومحافظين، وانتخابهم من قبل الشعب المصري كنواب بمجلسي النواب والشيوخ. وكانت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد احتفلت يوم 12 يونيو الماضي بمناسبة بمرور أربع سنوات على تأسيسها، وأكدت أنها ما زالت حريصة على تنمية الحياة السياسية، والعمل المشترك، انطلاقاً من الإيمان المطلق بالحوار بين القوى والتيارات المختلفة وإعلاءً للمصلحة الوطنية من أجل رفعة الوطن وتقدمه.

وخلال السنوات الأربع الماضية، قدمت التنسيقية العديد من الأوراق والملفات والحملات والمبادرات، كما شاركنا بقوة في جميع المؤتمرات، والمنتديات فقدمنا نموذجا للشباب السياسي في جميع المواقع منها التنفيذية.

وكانت ثقة القيادة السياسية بتعيين 6 من أعضاء التنسيقية نوابًا للمحافظين، دعمًا لمزيد من العمل والجهد ومنها التشريعية فقد خوضنا معركة الانتخابات البرلمانية، وحصلنا على 48 مقعدًا بالانتخاب والتعيين بمجلسي النواب والشيوخ، وكذا العديد من المناصب التنفيذية والإدارية.

وتنطلق التنسيقية نحو السنة الخامسة عازمة على بذل قصارى جهدها على كافة المستويات، وبمختلف القضايا لوضع لبنة في بناء الجمهورية الجديدة التي نصبو إليها بعزيمة، إيمان، وثقة، متمسكة بأهدافها التي توافقت عليها، وتنوعها الذي يعد نقطة قوة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز