عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط كمية كبيرة من المستلزمات الطبية مجهولة المصدر وألعاب نارية بالوادي الجديد

تمكّنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية من ضبط كمية كبيرة من المستلزمات الطبية مجهولة المصدر، وعدد من الألعاب النارية بالوادي الجديد.



 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الوادي الجديد قد ضبطت سيارة بدائرة قسم شرطة الخارجة يقودها سائق، وبرفقته مالكها، وكلاهما مقيم بأسوان، محملة بـ275 صندوقًا بداخله مستلزمات طبية مختلفة الأنواع مجهولة المصدر، وغير خالصة الرسوم الجمركية، و5 صناديق بداخلها ألعاب نارية، بإجمالي 900 قطعة مختلفة الأنواع والأحجام.

وبمناقشتهما، أقرا بأن تلك المضبوطات تخص شخصًا مقيمًا بدائرة مركز شرطة كوم أمبو بأسوان، وأنه اتفق مع مالك السيارة المشار إليها على نقل المضبوطات من مخازن كائنة بدائرة قسم شرطة الخارجة بالوادي الجديد، الذي يملكه 3 أشخاص، لاثنين منهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة الخارجة، وذلك لنقل المضبوطات إلى محافظة الجيزة وتسليمها له.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط اثنين من مالكي المخازن، وبمواجهتهما أقرا بما جاء بأقوال المتهمين المضبوطين، كما أضافا بأن المضبوطات مهربة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز