عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل لعب محمد صلاح مباراة غينيا مصابًا؟ .. طبيب المنتخب يجيب

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر تفاصيل إصابات محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي ومحمود حسن "تريزيجيه" خلال معسكر الفراعنة الأخير لخوض مباريات غينيا وإثيوبيا وكوريا الجنوبية.



 

وتحدث أبو العلا لقناة "أون تايم سبورتس 2" قائلا: "بدأت إصابة صلاح في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في العضلة الضامة ضد تشيلسي".

 

وواصل "ثم خاض مباراة أمام ولفرهامبتون ثم نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد وكل ذلك حدث في فترة زمنية 14 يوما وهناك إحصائية تشير إلى أن صلاح هو ثاني أكثر لاعب في العالم خوضا للدقائق ونحن لم نقم بتلك الإحصائية بل قرأناها".

 

وأكمل "نحن نتسلم اللاعبين بتقارير طبية ونسلمهم بتقارير والتقرير الطبي الخاص به من ليفربول قبل لقاء غينيا يوضح شكواه من آلام ويجب إجراء أشعة".

 

وعن هل كان صلاح معافى تماما لخوض مباراة غينيا أجاب أبو العلا "لا يوجد شخص سليم 100% ولكن السؤال هل هو جاهز ويستطيع أن يتحامل على نفسه وألا يكون هناك مخاطرة عليه أم لا".

 

وأردف "النادي رأى أن صلاح يمكن له خوض مباراة واحدة فقط من مباراتين واتفقنا على خوضه لقاء غينيا فقط لأنه لن يستطيع السفر في رحلة شاقة وطويلة".

 

وبسؤاله هل كان صلاح يعاني من شد أجاب بحسم "لو يعاني من شد من المستحيل أن يلعب ولكن هو إجهاد، والفارق الزمني بين المباراتين قليل والسفر فترة كبيرة ولو حدث وشارك ضد مالاوي سأوصله للإصابة ولن يكون جاهزا لما بعد ذلك".

 

وشدد مرة أخرى "لم يكن يستطيع صلاح أن يلعب مباراة أخرى بعد ثلاثة أيام من لقاء غينيا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز