عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القصة الكاملة في أزمة طفل اختبارات الإسماعيلي

طفل اختبارات الإسماعيلي
طفل اختبارات الإسماعيلي

قالت نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إن قطاع الناشئين أعلن مجموعة من الإجراءات التنظيمية والضوابط قبل بداية انعقاد الاختبارات، من بينها حضور اللاعب مرتديا تيشرت النادي الإسماعيلي، وأنه في حالة تعثر ذلك يتم منحه تيشرت النادي ويسترد بعد انتهائه من الاختبار.



 

وقالت نانسي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن الطفل حضر برفقة زملائه من منيا سمنود، مخالفا التعليمات المعلنة وهو ارتداء تيشرت النادي الإسماعيلي، مرتديا تيشرت نادٍ منافس، وطالب أفراد الأمن الطفل باستبدال التيشرت، وأن الفيديو تجاهل باقي الواقعة، مؤكدة أن الطفل حضر في الاختبارات الماضية بتيشرت برشلونة في قريته.

 

وعن واقعة خضوع أطفال بتشيرتات الإسماعيلي في اختبارات الأهلي، قالت نانسي، كل نادٍ له الحرية، ولكن إدارة الإسماعيلي وضعت معايير للاختبارات، مؤكدة أننا فضلنا ذلك من أجل تصوير هؤلاء الأطفال بتيشرتات الإسماعيلي أثناء الاختبارات.

 

وواصلت، أن اللاعب سقط في الاختبار ولم يوفق في الاختبار الذي قامت اللجنة به اليوم، مؤكدة أن واقعة التيشرت ليست السببب في سقوط اللاعب في الاختبار، ولكن لأسباب فنية، قائلة "الناس بتكبر الموضوع، واللاعب تم اختباره وانبسط"، مؤكدة أن نادي الإسماعيلي بعيد عن تلك الواقعة.

 

جدير بالذكر، أنه انتشر فيديو صباح اليوم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بمطالبة أحد أفراد أمن النادي لأحد الأطفال القادمين للاختبار في قطاع الناشئين باستبدال تيشرته لأحد الفرق المنافسة بتشيرت الإسماعيلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز