عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس مدينة العريش يؤكد على خدمة المواطنين في مختلف القطاعات

في إطار توجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بشأن خدمة المواطنين في مختلف القطاعات والالتزام بالمواعيد المقررة لكل خدمة.. اجتمع اليوم اللواء أسامة أحمد عَفش رئيس مركز ومدينة العريش مع المهندس أحمد يونس مدير الإدارة الهندسية ، وذلك بحضور مدير المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين ورئيس قسم التنظيم ومدير المتغيرات المكانية.. في إطار الحرص على الارتقاء بخدمة المواطنين وتحسين مستواها والالتزام بالتوقيت المقرر طبقا للقانون.



 

ووجه رئيس مركز ومدينة العريش المختصين بتنفيذ وآداء الخدمات المقدمة للمواطنين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل من يخالف ذلك لتحقيق أعلى درجات الايجابية والحرص على مقدرات الدولة وخدمة أهالى العريش.

 

كما عقد رئيس المركز والمدينة اجتماعا آخر مع رؤساء مناطق الخدمات لمتابعه الأعمال، مع وجود مدير مرفق المياه المهندس محمد لطفى، حيث تم عرض مشكلات وشكاوى الأهالى من المياه، سواء في الخطوط أو الأعطال، وأوصى رئيس المجلس كافة الحضور بالالتزام بخدمة المواطنين.

 

 

ومن جانبه، أكد مدير المرفق أن الشركة تعمل على قدم وساق على إزالة أسباب الشكاوى وإصلاح الأعطال ، وأنه سوف تظهر نتائج ذلك خلال الفترة القادمة .

ومن جهة أخرى، في إطار الاهتمام بمتابعة امتحانات الثانوية العامة، قام اللواء أسامة أحمد عفش رئيس مركز ومدينة العريش بتشكيل فريق عمل لمتابعة تجهيز مقار اللجان من نظافة وإنارة.

 

كما تم التواصل مع مرفق الصرف الصحي لصيانة ما يلزم، وكذا التواصل مع شركة المياه لدفع سيارات مياه الى اللجان والاستراحات ، ووجه قسم الانارة لصيانة وتركيب كشافات بمحيط اللجان وتسليم عدد من ماكينات توليد الكهرباء كاحتياطى في اللجان، كما وجه سيارات صيانة الكشافات لعمل اللازم.

 

وأفاد مدير تحسين البيئة بأنه تم توجيه شركة النظافة لتجهيز محيط اللجان، كما تم التنسيق مع الهلال الأحمر لتعقيم اللجان قبل وبعد الامتحانات، وكذا تعقيم الاستراحات دوريا لسلامة المراقبين والمشرفين، وكذا التنسيق مع هيئة التلفونات لتشغيل الخطوط باللجان ومركز الامتحانات بالعريش ، وتجهيز سيارات الإسعاف للتواجد بمحيط اللجان وكذا توفير زائره صحيه بكل لجنة تحسبا للطوارئ .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز