عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يحيى الكومي: طالبت الاتحاد بالتحقيق ومنع أمين عمر من إدارة مباريات الإسماعيلي

يحيى الكومي
يحيى الكومي

 صرح يحيى الكومي رئيس نادي الدراويش، بأنه بالفعل قد تقدم لاتحاد كرة القدم بطلب التحقيق مع أمين عمر حكم مباراة الاسماعيلي والمقاولون العرب، بجانب عدم توليه تحكيم اي مباراة للدراويش مرة اخرى.



 

 

وقال الكومي خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة اون اسبورت: "في حالة تجاهل الاتحاد للمطالبنا وعدم اتخاذ اي قرار، سأضطر إلى الانسحاب و عدم المشاركة في المباراة القادمة"، مشددًا انه لن يلجأ إلى ذلك القرار إلى إذا امتنع الاتحاد عن تقديم حل.  وواصل: " سلجأ إلى طلب حكام أجانب في المباريات القادمة لتفادي الأخطاء التحكيمية التي يقع بها الحكام المصريين".

وتابع: " أطالب بمحاكمة الحكم ومنعه على الأقل من تحكيم لمبارتين، فمثلما يعاقب الجماهير في حالة الاساءة ويتم معاقبتهم بالحرمان من حضور المباريات، يجب أن تطبق العقوبات أيضًا على الحكام في حالة الاساءة".

 

وأستنكر الكومي واقعة الاعتداء على أمين، وقال: "عمر أمين يدرك انه على خطأ ولكي يحاول الهروب من الأمر ادعى واقعة التعدي عليه، والحارس الذي أتهمه لم توجد اي أدلة ضده لذلك لم يحاكم... والامر كله أدعاء ليس أكثر".

وكانت الأزمة بين يحيى الكومي وعمر أمين قد أشتعلت، أثر رفض أمين احتساب ركلة جزاء للدراويش أمام المقاولون العرب، التي أنتهت بالتعادل السلبي، ليتقدم رئيس قلعة الدراويش ببيان رسمي للاتحاد يطالب به بالتحقيق مع حكم اللقاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز