عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دورة ألعاب البحر المتوسط
البنك الاهلي

السلاح المصري يشارك بدورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر

منتخب السلاح المصري
منتخب السلاح المصري

تنطلق بعد عدة أيام دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط والتي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية من يوم 25 يونيو الجاري إلى الخامس من يوليو القادم.



 

ستشارك مصر في الدورة التي يطلق عليها “وهران 2022” بعدد 114 لاعبا و63 لاعبة في 19 رياضة، واعتذر عن المشاركة اتحادات السباحة والدراجات وكرة القدم.

  تتكون بعثة السلاح المصري من 14 فردا ، و يترأس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح “أحمد نبيل”، ومدربو الأسلحة المختلفة فاليرو اسبرومونتي وشريف البكري والسيد سامي وماهر حمزة ، إلى جانب 9 لاعبين وهم “علاء أبو القاسم ومحمد حمزة ومحمد عصام ومحمد السيد سامي وأحمد السيد سامي ومحمد ياسين ومحمد عامر وزياد السيسي وأدهم معتز”.

 

أنهى المنتخب المصري مشاركته في البطولة الإفريقية، متصدرًا جدول الترتيب برصيد 21 ميدالية متنوعة بواقع 8 ذهبيات و6 فضيات و7 برونزيات، وتعد هذه هي البطولة الأخيرة المشارك بها لاعبي المنتخب الوطني قبل مغادرتهم إلى وهران.

 

يدخل فريق سلاح السيف في معسكر مغلق بداية من يوم 27 يونيو وحتى الأول من يوليو داخل المركز الأولمبي بالمعادي، كما يدخل فريق سلاح السيف معسكره في نفس الفترة داخل فندق جويل بمدينة نصر، على أن تغادر بعثة السلاح للمشاركة في البطولة يوم 2 يوليو وتعود مباشرةً عقب انتهاء منافساتهم وذلك لاستكمال استعداداتهم لبطولة العالم والتي ستستضيفها القاهرة في الفترة من 15 حتى 23 يوليو القادم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز