عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على مواجهات اليوم الأول ببطولة العظماء الثمانية للاسكواش للرجال والسيدات

طارق مؤمن
طارق مؤمن

تنطلق اليوم فاعليات بطولة العظماء الثمانية للرجال والسيدات لموسم 2021-2022، والتي تقام بمول العرب بمدنية السادس من أكتوبر في الفترة من 21 حتى 26 من شهر يونيو الجاري، بمجموع جوائز 400 ألف دولار امريكي لمنافسات الرجال والسيدات.



 

وضمت القائمة اسماء اللاعبين التاليين وذلك كل من حسب ترتيب النقاط حتى الآن: علي فرج والنيوزيلاندي بول كول ومصطفى عسل والبيروفي دييجو الياس والإنجليزي محمد الشوربجي وطارق مؤمن والويلزي جويل ميكين ومازن هشام.

 

كما ضمت قائمة اللاعبات كلا من: نوران جوهر ونور الشربينى وهانيا الحمامى و الأمريكية ذات الأصول المصرية أماندا صبحى والنيوزيلاندية جويل كينج والإنجليزية ساره-جين بيرى وروان العربي وأخيرا الإنجليزية جينا كينيدى.

 

وجاءت مواجهات اليوم الأول كالتالي: تلتقي نور الشربيني مع الإنجليزية ساره-جين بيري في تمام الساعة السابعة مساءًا، بينما يواجه مازن هشام نظيره الإنجليزي محمد الشوربجي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

 

وفي تمام الساعة الثامنة والربع مساءً تصطدم النيوزيلاندية جويل كينج مع الإنجليزية جيروجينا كيندي، ثم يواجه طارق مؤمن نظيره النيوزيلاندي بول كول في تمام الساعة  8:45 مساءً.

 

وتختتم مباريات السيدات بمباراة مصرية خالصة تجمع بين هانيا الحمامي وروان العربي وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً يلتقي مصطفى عسل مع الويلزي جويل ماكين.

 

وتقام بنظام المجموعات تضم كل مجموعة 4 لاعبين ويتأهل الأول والثانى لكل مجموعة إلى الدور نصف النهائى.

 

كما تقام مباريات المجموعات والدور نصف النهائى بنظام Best of 3، بينما تلعب المباراة النهائية Best of 5 كالمعتاد.

 

وتعد نوران جوهر هي حاملة اللقب العام الماضي كما أن مصطفى عسل هو حامل لقب الرجال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز