عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اندماج بين شركة ليوناردو Drs الأمريكية ورادا للصناعات العسكرية الإيطالية

شركة ليوناردو Drs
شركة ليوناردو Drs

 



شركة ليوناردو Drs ورادا للصناعات الإلكترونية توقعان اتفاقية ملزمة لدمج رادا في ليوناردو Drs والإدراج التلقائي للأخيرة.

وقال بيان لشركة ليوناردو إن رادا هي المورد الرئيسي للرادارات العسكرية التكتيكية المتقدمة المعرفة بالبرمجيات، فيما تعد الشركة رائدة في مجال الرادارات التكتيكية حيث تخدم أسواقًا جذابة وسريعة النمو ومنها حماية البنية التحتية الحيوية ومراقبة الحدود والحماية العسكرية النشطة وتطبيقات الطائرات بدون طيار. و رادا مدرجة في ناسداك وبورصة تل أبيب.

وعلق أليساندرو بروفومو، الرئيس التنفيذي لشركة ليوناردو ، على إعلان الاندماج بين شركته الفرعية في الولايات المتحدة وشركة رادا، قائلاً إن الاندماج يمثل خطوة استراتيجية مهمة في قطاع مهم وسريع النمو من سوق الدفاع اليوم وغدًا، وفقاً لموقع "ديكود 39" الإيطالي. 

وأشار بروفومو إلى مستوى ممتاز من التكامل بين الشركة الفرعية في الولايات المتحدة ليوناردو ورادا، واصفاً إياه بالاستراتيجي والتجاري والمالي. 

وأضاف: ركزنا على محفظة ليوناردو Drs ونعمل الآن على تعزيز Drs  مع رادا في الأعمال الأساسية الاستراتيجية مع مزيد من إمكانات النمو وتوسيع الهامش والفرص في مجموعة ليوناردو.

وأوضح أنه جرى الاتفاق على اندماج جميع الأسهم واغتنمنا أيضًا الفرصة لإدراج DRS في بيئة السوق الحالية المتقلبة مع إدراك ما كان متوقعًا في العام الماضي.

ومن المتوقع أن يحقق كل من ليوناردو Drs ورادا معًا نموًا كبيرًا بدعم من مجموعة منتجاتهما التنافسية التي تلبي الاحتياجات الأساسية لعملائهما.

 من جهته، علق ويليام جي لين، مدير شركة ليوناردو Drs، على الاندماج بين الشركة التي يقودها وشركة رادا، قائلاً إن الجمع بين الرادارات التكتيكية لشركة رادا ونقاط القوة لدى ليوناردوا Drs كمزود دفاعي متوسط ​​المستوى، سيجعل الشركة المدمجة رائدة في السوق وسريعة النمو.

وأكد أن الاندماج سيزيد السوق المحتمل ويوسع الفرص الدولية ويولد في النهاية قيمة للمساهمين. وتكمل راداراتها التكتيكية المتقدمة حافظة مستشعرات ليوناردو، الأمر الذي يسمح باكتساب مكانة أقوى في القطاعات الناشئة لقطاع العمليات التكتيكية.

كما تضيف الصفقة أيضًا وجودًا محليًا في إسرائيل وتدعم تطوير السوق الدولية لشركة ليوناردو مع السماح لرادا بالوصول إلى الفرص في الأسواق والبرامج الأوروبية وأسواق التصدير والاستفادة من تواجد شركة ليوناردو العالمي.

 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز