عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير عن إصابات الأهلي: الفريق يحصد نتائج تراكمات الحمل التدريبي

شوبير
شوبير

صرح الإعلامي أحمد شوبير، أن حالة الغيابات التي سيعاني منها المارد الأحمر خلال الفترة القادمة، ما هي إلا نتاج طبيعي لفترات الحمل التدريبي الكثيف التي عاشها لاعبو الاهلي خلال الفترة الماضية.



 

وقال شوبير: "ما كنت أردده طوال الفترة الماضية وأحذر منه هو ما يحدث الآن.. دائمًا ما أكدت ان الحمل التدريبي للاعبين سيوقع الفريق في عواقب وخيمة". مستشهدًا بالضغط الذي تحمله مدافع الفريق "علي معلول" بالمشاركة في عدد من البطولات بشكل متواصل، وقال: "واحد مثل علي معلول لعب بتونس ثم غينيا.. دبي.. اليابان.. ثم عاد ليشارك في مباراة الأهلي والزمالك.. عملية صعبة جدًا ومن الطبيعي أن ترهق اللاعب".

 

وكان الأهلي قد تعرض لحالة من الإصابات ضربت الفريق بدايةً من إصابة أحمد عبد القادر، مهاجم القلعة الحمراء الذي سيغيب عن المشاركة مع الفريق لمدة تقرب من 3 أسابيع بسبب إصابته بمزق في منشأ العضلة الأمامية، علي معلول الذي سيغيب مدة تتراوح  بين أسبوع وعشرة أيام بسبب اصابته بشد في العضلة الأمامية التي تتطلب الراحة التامة حتى التعافي منها، وحمدي فتحي شد في العضلة الخلفية بقدمه اليسرى التي تتطلب فترة راحة تتراوح بين أسبوع وعشرة أيام، حسين الشحات الذي يعاني من آالام في الكاحل الأيسر اثر اصابته بكدمة به تستدعي غيابه عن المشاركة مع الفريق لمدة لا تقل عن أسبوع حتى يتماثل للشفاء، وأخيرا وليس اخرا أيمن أشرف الذي يعاني من التهاب بالركبة يتطلب راحة تامة لمدة أسبوع.

 

وبجانب إصابات الحمل التدريبي، يغيب عن الأهلي كل من آليو ديانج، علي لطفي ومحمد عبد المنعم، حيث يغيب ديانج للإصابة بكدمة خلال تدريبات الفريق ابعدته عن مباراة الزمالك ولكن من المتوقع عودة اللاعب للمشاركة مع الفريق في مباراة الكأس أمام بيراميدز، ويغيب علي لطفي للإصابة بمزق في يديه، بينما يواصل عبد المنعم خوضه لبرنامجه التأهيلي للعودة للمشاركة مع الفريق من جديد والتي من المتوقع أن تكون مباراة الكأس هي أول مبارياته عقب العودة من الإصابة.

     

وكشف شوبير أن معظم غيابات الأهلي ستسمر لمباراة بيراميدز ويمكن لما بعضها، لكن عبد المنعم وعلي لطفي هما أقرب العائدين من الاصابات، مشيرًا إلى أن وضع عبد المنعم مطمئن ومن المتوقع ان يشارك في مباراة الكأس أمام بيراميدز.. ان علي لطفي أيضًا على وشك العودة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز