عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في ظل غيابات الأهلي.. اعرف التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام غزل المحلة

الأهلي
الأهلي

يخوض الأهلي اليوم مباراته أمام غزل المحلة مفتقدًا عددا من نجومه اثر حالات الاصابات العديدة التي ضربت صفوف الفريق، وفي ظل تلك الغيابات فان التشكيل المتوقع للفريق الأحمر بقيادة سامي قمصان المدرب العام للفريق، والقائم بأعمال المدير الفني بشكل موقت كالآتي:



في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمود وحيد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، وكريم فؤاد.

في خط الوسط: عمرو السولية، زياد طارق، ومحمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: بيرسي تاو، محمد شريف، وطاهر محمد طاهر.

 

ويشهد الجانب الدفاعي للأهلي غياب علي معلول عن اللقاء للاصابة بشد في العضلة الأمامية في قدمه اليسرى، بينما يستمر غياب محمد عبد المنعم لاستكمال برنامجه التأهيلي الذي يخضع له عقب اصابته الاخيرة.

 

ويغيب عن خط الوسط بشكل مؤكد حمدي فتحي، لاصابته بشد في العضلة الخلفية بقدمه اليسرى، في ظل عدم التأكد من غياب عمرو السولية بشكل كلي عن اللقاء، أو الدفع به خلال أحداث اللقاء.

 

بينما يغيب عن الجانب الهجومي بشكل مؤكد كل من أحمد عبد القادر وآليو ديانج، حيث يعاني عبد القادر من مزق في منشأ العضلة الأمامية يستدعي غيابه عن الملاعب لـ3 أسابيع، بينما يستمر غياب آليو ديانج على خلفية اصابته بكدمة بالركبة خلال تدريبات الفريق. 

وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق الأحمر إلا أنه يدخل اللقاء في مهمة متابعة حصد النقاط، من أجل العودة إلى صدارة ترتيب الدوري من جديد، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الثالث برصيد 41 نقطة، وفي حالة فوز الأهلي اليوم باللقاء وخسارة بيراميدز في لقائه أمام ايسترن كومباني سيتمكن الفريق الأحمر من القفز للمركز الثاني من ترتيب الدوري.

 

ويخوض الأهلي لقاءه اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً باستاد الأهلي وي السلام في إطار الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري. وشهد اللقاء الاخير الذي جمع الفريقين في بداية البطولة بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي، فوز المارد الأحمر بنتيجة 3 -2.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز