عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية بالتعاون مع وزارتي الزراعة والتعاون الدولي

فعاليات الندوة التثقيفية
فعاليات الندوة التثقيفية

نظمت إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة ندوة تثقيفية لرجال القوات المسلحة بالمنطقة المركزية العسكرية عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع المختصين من وزارتي الزراعة والتعاون الدولي، وذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توعية أبنائها بما تقوم به الدولة من إنجازات بمختلف المجالات، وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتكثيف الدور التوعوي لكافة الوزارات وإبراز ما يتم بذله من مجهودات ملموسة على أرض الواقع لدفع عجلة التنمية بمختلف محافظات الجمهورية.



واستعرض الدكتور محـمد على فهيم رئيس مركز المعلومات بوزارة الزراعة عددا من الموضوعات لجهود الدولة المصرية وخططها المستقبلية لتنمية قطاع الزراعة و استصلاح الأراضى بالدولة.

بدورها، ألقت راندا حمزة مساعد وزير التعاون الدولي، كلمة استعرضت خلالها الدور الذي تقوم به الوزارة بمختلف قطاعات الدولة، كما وجهت الشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة على الدور الفعال الذي تقوم به لتوعية أبنائها بما تقوم به الوزارات فى شتى المجالات.

وأدار مسؤولو الوزارتان حلقة حوار مع رجال القوات المسلحة للرد على أسئلتهم واستفساراتهم التي أبرزت الفهم والوعي والإدراك الصحيح لمقاتلي القوات المسلحة بما يدور حولهم من تحديات، وقدرتهم على العبور بمصر إلى مستقبل أفضل.

يأتي ذلك انطلاقاً من المسؤولية الوطنية لتوفير مناخ تثقيفى وتوعوى يهدف لإطلاع الشعب المصري على استراتيجية الدولة لتحقيق تنمية مصر المستدامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز