عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول تعليق لـ"سامي قمصان" عقب فوز الأهلي بالدقيقة 90

سامي قمصان
سامي قمصان

علق سامي قمصان المدرب العام للأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة بشكل مؤقت، على فوز الأهلي بالدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، أمام فريق غزل المحلة بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت باستاد الأهلي وي السلام، والتي جاءت في إطار منافسات الجولة الـ22 من عمر بطولة الدوري.



وقال سامي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب انتهاء المباراة: "الحمد لله على الفوز، فوز مهم وفي مرحلة مهمة.. أعلم أن هناك أخطاء وسأسعى لحلها". وعن سؤاله عن الأداء، أكد قمصان أنه في ظل تلك الظروف فإنه راض عن الأداء وأن الفريق كان لديه روح الإصرار على الفوز وحاول حتى آخر دقيقة.

وتابع: "راض عن الأداء، على الرغم من وجود بعض الأخطاء التي تسببت في إضاعة العديد من الفرص، ولكن في ظل تلك الغايابات والإصابات، الفوز بتلك الروح واللعب لحد آخر دقيقة من أجل فوز هو أمر في حد ذاته جيد ويحسب للاعبين، وسأعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع بها الفريق والتي نتج عنها إهدار الفرص".

وتحدث قمصان عن الإصابات الغائبة من فريق غزل المحلة، وقال: "يمكن أن تكون تلك المرة الأولى التي أتحدث بها ولكن فريق غزل المحلة لم يلعب منذ يوم 28 والفريق لديه عدد من الإصابات، فكيف يكون الوضع لدي فريقي في ظل مشاركة اللاعبين في أكثر من بطولة". وأشار قمصان إلى أن الوضع في الأهلي يختلف عن باقي فرق الدوري، وأن المباراة الواحدة للأهلي تعادل 3 مباريات للفرق الأخرى، مشددًا على أنه لا يقدم أي أعذار عن أداء الأهلي أمام غزل المحلة خلال الشوط الثاني، وأنه بالفعل  يعلم أن الفريق وقع في عدد من الأخطاء.  

وعن سؤال عن أداء مجدي أفشة، قال قمصان: "قفشة طوال المباراة أداؤه كان مميز وبيتحرك بشكل سليم وصنع أكثر من تمريرة خلال اللقاء، إنما التسديد وإحراز الأهداف ما هي إلا مسألة توفيق، ولكن بالنسبة لي راض عن أدائه".

واختتم قمصان تصريحاته بوعد الجماهير بتقديم الأفضل خلال الفترة القادمة، وقال: "حتى لو تبقى لي يوم واحد أو مباراة واحدة سأواصل عملي وأقدم أفضل ما لدي لتصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبو الفريق.. وأعد الجماهير الحمراء بالظهور بشكل أفضل خلال الفترة القادمة".

وكان الأهلي قد حقق فوزا مثيرا على فريق عزل المحلة بهدف محمد شريف مهاجم الفريق، الذي أحرزه خلال الوقت البدل من الضائع تحديدًا بالدقيقة 91، لينجح المارد الأحمر من قلب النتيجة من تعادل إلى فوز واقتناص 3 نقاط ثمينة في رحلة للعودة لصدارة ترتيب الدوري الممتاز، وارتفع رصيد الأهلي النقطة 44 بالمركز الثالث من ترتيب جدول الدوري.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز