عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدير الفني لغزل المحلة ينتقد حكم مباراته أمام الأهلي 

مصطفي عبده
مصطفي عبده

انتقد مصطفى عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة، الأداء التحكيمي لحكم مباراة فريقه أمام الأهلي "عبدالعزيز السيد"، مشيرًا إلى ان الأداء التحكيمي للمباراة قد أختلف عقب ادراك فريقه لهدف التعادل.



 

وقال عبده: "لاعبيني وقعت في عدد من الأخطاء الفنية اعترف بذلك، ولكننا تعرضنا أيضًا إلى عدد من الأخطاء التحكيمية عقب ادراك هدف التعادل، لا أعلم سر ذلك ولكن الحكم أصبح شديدًا معنا بشكل واضح عقب احراز الهدف وظهر ذلك في الانذار الذي حصل عليه لاعب الفريق وهو في طريقه للعب الكرة، بينما أختلف الوضع عن احراز الأهلي لهدف ذلك وحقيقةً لا أعلم سبب ذلك".

 

وتابع: "كان هدفنا الخروج بشكل إيجابي من اللقاء وقدمنا أقصى ما لدينا، ولكن الحمد لله على كل شئ والتركيز في القادم هو الأهم حاليًا فنحن على أعتاب نهاية الدوري ولا يوجد وقت لتتعويض من جديد".

واختتم المدير الفني تصريحاته: "سأسعى لتقديم الأفضل خلال مبارتنا القادمة أمام الدراويش، كما انني سأعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبي الفريق خلال اللقاء واعد جماهيرنا بتقديم الأفضل خلال الفترة القادمة".

وكان الأهلي قد حقق فوز مثير على فريق عزل المحلة بهدف محمد شريف مهاجم الفريق، الذي احرزه خلال الوقت البدل من الضائع تحديدًا بالدقيقة 91، لينجح المارد الأحمر من قلب النتيجة من تعادل إلى فوز وأقتناص 3 نقاط ثمينة في رحلة للعودة لصدارة ترتيب الدوري الممتاز، وارتفع رصيد الأهلي النقطة44 اتيًا بالمركز الثالث من ترتيب جدول الدوري.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز