عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

" المصري" شريف مصطفى يفوز بانتخابات الاتحاد العربي للووشو كونغ فو

شريف مصطفى يفوز بإنتخابات الإتحاد العربى للووشو كونغ فو
شريف مصطفى يفوز بإنتخابات الإتحاد العربى للووشو كونغ فو

فاز المحاسب شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري والافريقى ونائب رئيس الاتحاد الدولى للووشو كونغ فو برئاسة الاتحاد العربى للووشو كونغ فو وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربى الذي اقيم فى القاهره امس. 



 

بدأ الاجتماع بكلمه ترحيب  من شريف مصطفى ليعطي الكلمة بعده لنادر مندوب وزير الشباب والرياضه ليختتم سعد السوفياني ممثل  اتحاد اللجان الأولمبيّة الوطنية العربيه  كلمته بالمناداة على الحضور للتأكد  من النصاب القانونى ليتم بعدها تشكيل لجنة صياغة المحضر وتشكيل لجنه الانتخاب والاطلاع على النظام الاساسى المعدل وعلى محضر  اجتماع اللجنة التنفيذية  الثالث للدورة الخامسة لعرض الترشيحات للانتخابات والمصادقة عليه  بعد أن تقدم للرئاسة شريف مصطفى من مصر  ويحيى بدور من الجزائر ليفوز الأول بعدد  11 صوتًا وهى: مصر  وتونس  والمغرب والاردن وليبيا واليمن سوريا وفلسطين و3 عبر زووم  الكويت والسعودية و لبنان مقابل ولا صوت ليحيى بدور.

 

وفى نائب الرئيس فاز بالتزكية كل من محمد القحطانى  من السعودية محمد الخوالدة من الاردن ظلال الخطيب الاردن  وعبد الرحمن الصناغى من المغرب وبشير العرضاوى من ليبيا.

 

وفى العضويه فاز بالتزكية كل من ناصر اللوغانى من الكويت همام الداية من سوريا صفوان التواتى من تونس محمد  عبده رواح من اليمن حسين الخطيب من فلسطين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز