عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب الصالات يواجه موريتانيا بدور الـ8 في بطولة كأس العرب

منتخب مصر لكرة الصالات
منتخب مصر لكرة الصالات

يواجه المنتخب الوطني لكرة الصالات نظيره منتخب موريتانيا غدا الجمعة في إطار منافسات دور الـ8 من بطولة كأس العرب بعد احتلاله المركز الأول في المجموعة الثانية بالبطولة المقامة بالسعودية.



 

توقيت المباراة 

وتبدأ مباراة المنتخب الوطني ومنتخب موريتانيا غدا الجمعة في تمام الساعة 3:30 بتوقيت مصر على صالة وزارة الرياضة بالسعودية.

 

مصر والجزائر 

 

وفاز منتخب مصر لكرة الصالات يوم أمس الأربعاء على نظيره الجزائري بهدفين مقابل لاشئ فى المباراة التي أقيمت بمدينة الدمام السعودية، ضمن مواجهات الجولة الثانية ببطولة كأس العرب، التي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 19 إلى 29 يونيو الجاري.

وكان منتخب مصر تعادل 3/3 في المباراة الأولى أمام نظيره العراقي، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية.

 

فحص طبي

 

وخضع لاعبو المنتخب لكشف طبي شامل بمعرفة الدكتور عادل الحداد طبيب المنتخب قبل السفر، وخضعوا لمسحة كورونا وجاءت نتيجتها سلبية.

 

16 لاعبًا

 

وتضم قائمة المنتخب 16 لاعبًا لخوض منافسات كأس العرب، وهم: محمود عبد الوهاب، وجمال عبدالناصر، وأحمد فكرى، ومصطفى عيد، وإبراهيم السيد صلاح، وأحمد عبد القادر، ومحمد جمال، ومحمد سعيد لبيب، ومحمد مصطفى كامل، وخالد عبد الله، وطارق أحمد، ومحمد عبدالحميد، ومحمد طلعت فرج، ومحمد فوزى، وعلاء محمود، وعبد الرحمن عيد.

 

تصفيات أمم إفريقيا

 

ومن جانبه، أكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على كرة الصالات، أن بطولة كأس العرب هي احتكاك جيد وفرصة طيبة لاكتشاف وجوه جديدة وأفضل استعداد لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم وكأس العالم خاصة بعد توقف نشاط الصالات لمدة عام، إضافة إلى تجديد دماء المنتخب ودخول 10 لاعبين لأول مرة فى قائمة الفراعنة.

 

تصريحات المدير الفني

 

كما أكد هشام صالح المدير الفني لمنتخب الصالات، أن المباريات القوية التي سيخوضها المنتخب في البطولة هي فرصة جيدة لاكتشاف لاعبين جدد، كما تعتبر استعداد  قوى للتصفيات الإفريقية القادمة والمؤهلة لبطولة كأس العالم، خصوصًا في ظل عملية الإحلال والتجديد التي يمر بها المنتخب حاليًّا.

 

 

المنتخبات المشاركة

 

بطولة كأس العرب بالسعودية تشهد مشاركة 10 منتخبات هي: المغرب (حامل اللقب)، ومصر والكويت والسعودية وليبيا والجزائر والعراق وفلسطين وموريتانيا والصومال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز