عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دورة ألعاب البحر المتوسط
البنك الاهلي

الفروسية المصرية تشارك بـ 5 لاعبين بدورة ألعاب البحر المتوسط

ساعات قليلة وتنطلق دورة ألعاب البحر المتوسط فى الجزائر رقم 19 التي تحتضها مدينة وهران في الفترة من 25 يونيو إلى 6 يوليو .



وتستضيف الجزائر دورة ألعاب البحر المتوسط للمرة الثانية في تاريخها بعد نسخة 1975 وقد حازت مدينة وهران على شرف تنظيم الدورة الـ 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسّط، عقب التصويت السرّي الذي نظم على هامش انعقاد الجمعة العامّة في مقاطعة بيسكارا الإيطالية عام .2015

يشارك الاتحاد المصري للفروسية فى الدورة بـ 5 لاعبين وهم كريم الزغبى ومحمد طاهر زيادة وعلاء ميسرة شتا ومحمد طارق طلعت مصطفى ومحمد أسامة النجار.

وحرص اتحاد الفروسية الذي يرأسه المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية فى تجهيز اللاعبين بالشكل الجيد من أجل ضمان المنافسة على المراكز الأولى.

ستنظم وهران دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط في مجموعة من الملاعب، حيث يستضيف ملعبا وهران الأولمبي وأحمد زبانة منافسات كرة القدم، ويتسع كل ملعب منهما إلى 40 ألف متفرج، وذلك ضمن 5 ملاعب لكرة القدم ستقام عليها المباريات.

بالإضافة إلى الملعب الأولمبي وملعب أحمد زبانة، ستقام منافسات مباريات كرة القدم على 3 ملاعب أخرى، وهي مرسى الحجاج “5 آلاف متفرج” ومحمد بن سعيد “18 ألفا” وسيق الجديد “20 ألفا”.

منافسات كرة اليد ستقام بالقاعة متعددة الخدمات في مدينة بئر الجير وكذا قاعة 24 فبراير في مدينة أريزو، والتنس بمركب التنس والسباحة في المركب المائي الأولمبي، ولبكرة الطائرة بقصر الرياضات حمو بوليسيس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز