عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ذبحها بسكين وتركها تموت على أنغام موسيقى تحبها

اكسشن يانح
اكسشن يانح

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على اكسشن يانح، ووجهت إليه تهمة القتل العمد من الدرجة الأولى وكذلك إتلاف أو تغيير أو حذف الأدلة المتعلقة بوفاة نهو كوينه فام في ولاية فلوريدا، وفقًا لموقع "Law & Crime".



 

وفقا لملف القضية، تلقى ضباط قسم شرطة ألتامونتي سبرينجز في حوالي الساعة 8:49 صباحا بالتوقيت المحلي يوم الثلاثاء الماضي مكالمة حول حالة امرأة في منزل في سانت بالارد. وأكد المتصل، مايكل راثيل، أن زوج المرأة اعترف بأنه قتل زوجته الآن.

 

وقالت الشرطة إن يانج أخبر مايكل كول راثيل أنه هاجم زوجته وقتلها وكان يحاول محو الأدلة". وعندما وصلوا إلى مكان الحادث، "اكتشفت الشرطة على الفور" المجني عليها كونية فام في حالة إصابات خطيرة وفقدت الكثير من الدماء.

 

تم الإبلاغ عن وفاة الضحية حوالي الساعة 9:13 من صباح نفس اليوم، ويتردد أن الشرطة عثرت على قفازات مطاطية ومطهر في المنزل الذي وقعت فيه جريمة القتل.

تم القبض على يانغ بعد فترة وجيزة وقيل إنه اعترف بقتل زوجته.

 

وفقا لملف القضية، قال يانج إنه بعد مهاجمة زوجته بسكين، أخذها إلى حوض الاستحمام، وأمسك بيدها وشغل موسيقاها المفضلة لمدة 10 دقائق حتى ماتت.

 

وقال راثيل، مدير يانج في مرفق ماركو بولو لصيانة أحواض السباحة، للمحققين إنه اتصل بـ"يانج" في حوالي الساعة 8:26 صباحًا ليسأل لماذا لم يكن يانج في العمل.

 

ويقال إن يانج أبلغ راثيل بأنه كان غاضبًا من زوجته لأنها "أحرق جواز سفرها".

أخبر يانج كذلك راثيل أنه قتل زوجته، واعترف يانج للشرطة بأنه كان يعلم أنه يتصرف بجنون لأنه كان غاضبًا جدًا.

 

وجاء في ملف القضية: "أوضح يانج أنه كان من النوع الذي يتصرف دائمًا حتى النهاية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز