عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
دورة ألعاب البحر المتوسط
البنك الاهلي

فراعنة الكاراتيه يشاركون بدورة ألعاب البحر المتوسط بكامل نجومهم

منتخب مصر للكاراتيه
منتخب مصر للكاراتيه

تستعد منتخبات الكاراتيه رجال وسيدات للمشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط رقم 19 المقرر إقامتها في مدينة وهران بالجزائر خلال الفترة من 25 يونيو حتى 5 يوليو القادم بمشاركة 26 دول وتوجهت بعثة مصر إلى مدينة وهران الجزائرية امس الخميس على متن طائرة خاصة تم توفيرها لنقل البعثة التي تضم 289 فردًا بينهم 183 لاعبا و106 أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.



 

تتكون بعثة المنتخب الوطني للكاراتيه من 15 فردا ، حيث يتولى القيادة الفنية عبد الفتاح عيسى أحمد النجار مديرا فنيا ومحمد عبد الرحمن محمد على مدرب كوميتيه  وهانى شاكر السيد قشطه مدرب كوميتيه سيدات وعماد عبد الفتاح عبد الرحيم السرسى – حكم دولى- وطارق رجائى عبد الحفيظ عبد العظيم – حكم دولى- .

 

فيما جاءت قائمة اللاعبين واللاعبات كالتالي:

 

ريم أحمد محمد رمزى محمد سلامة ، وأحلام حمدى إبراهيم محمد يوسف ، وسلمى نسيم إبراهيم الشافعى ، وفريال أشرف محمد عبد العزيز ، ومنة شعبان إبراهيم الصاوى عقيله ، وعمرو علاء حسين حسن أبو قوره ، وأحمد أيمن فاروق لطفى ، وعبد الله ممدوح حنفى عبد العزيز ، ويوسف عماد محمود عبد الحميد بدوى ، وطه طارق محمود محمود.

وأكد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه عن ثقته في قدرات وإمكانيات لاعبي المنتخب في حصد الميداليات المتنوعة في دورة ألعاب البحر المتوسط خاصة بعد النجاح الملموس الذي ظهروا عليه في الدوري العالمي الذي أقيم مؤخرا بالقاهرة.

 

أضاف أن دورة ألعاب البحر المتوسط ستشهد منافسة قوية بين جميع اللاعبين لكن في نفس الوقت فإن أسرة الكاراتيه واثقة تماما في إمكانية رفع العلم المصري عاليا في تلك البطولة وانتزاع المراكز الأولى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز