عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دولة العلم
البنك الاهلي

بدء الدراسة في كلية الطب بجامعة العريش للعام الجامعي ٢٠٢٢/٢٠٢٣

المجلس الأعلى للجامعات
المجلس الأعلى للجامعات

وافق المجلس الأعلى للجامعات في اجتماعه برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى على بدء الدراسة بكلية الطب بجامعة العريش في العام الجامعى الجديد ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣.



وأكد المركز الاعلامى لرئيس جامعة العريش في بيانه الليلة أنه استجابة للطلب الذي تقدم به الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش بشأن بدء الدراسة في كلية الطب بالجامعة، حيث استعرض الدكتور رئيس الجامعة اليوم في عرض تقديمى نال استحسان الجميع وضح فيه أهمية الكلية من الناحية الطبية والصحية لأهالى سيناء الحبيبة، وتوطين مهنة الطب في بقعة غالية من مصرنا الحبيبة.

وأضاف البيان أنه قد جاءت الموافقة على بدء الدراسة بالكلية بعد جهد دام أكثر من عام.. قام به رئيس الجامعة وفريق العمل بكلية الطب لتجهيز البنية التحتية من معامل وقاعات وأجهزة وأدوات.

 

جدير بالذكر، أن وجود كلية للطب بجامعة العريش سيعمل على توفير التخصصات التي يحتاجها أهالى سيناء، ويوفر عليهم عناء السفر وتكلفته لعلاج أبنائهم.

وتقدم الدكتور رئيس الجامعة بكل الشكر والتقدير للقيادة السياسية على الدعم اللامحدود لجامعة العريش وأهالي سيناء، كما تقدم بالشكر التقدير للدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، مقدما التهنئة للدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وكل أهالى سيناء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز