عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عامر حسين: نعتمد نظام القرعة من 2010.. ولا أتوقع أن الإسماعيلي سينسحب

عامر حسين
عامر حسين

علق عامر حسين، عضو اتحاد الكرة على قرار الإسماعيلي بالانسحاب من بطولة كأس مصر، بعد القرعة الموجهة التي أقيمت أمس السبت.



 

وقال عامر حسين عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "هناك فرق بين القرعة الموجهة والتصنيف، التصنيف أن ننظر لآخر ترتيب في الدوري، أول 4 فرق، الزمالك والأهلي في جدول مختلف".

 

وتابع، "ومن هنا تبدأ القرعة بين المركزين الثالث والرابع، والتي تم اختيارها عن طريق مندوبين، وطالما أجريت قرعة فهي غير موجهة".

 

وأردف: "في 2010 الأهلي والزمالك التقيا في دور الـ16 لأن الزمالك لم يكن ضمن الأربعة الأوائل في الموسم الذي سبقه، في النسخة الماضية من كأس مصر الأهلي يواجه بيراميدز والفائز سيواجه بتروجت والزمالك تأهل للنهائي".

 

وأوضح "نظام التصنيف نعتمد عليه من 2010".

 

وشدد "القرعة أقيمت على الهواء مباشرة وشرحنا نظامها قبل البداية، كيف ستكون موجهة؟!".

 

وأضاف: "إذا تأهل فيوتشر وفاركو بدلا من كفر الشيخ، ومنتخب السويس لم تكن ستحدث تلك الضجة".

 

وواصل "في دور الـ32 تأهل 14 فريقا من الدرجات الأدنى، بالإضافة لـ18 ناديا بالدوري الممتاز، وأقيمت مباراتان بين 4 فرق من الدور الممتاز، لماذا لم يتحدث أحد بأن هناك تصنيفا؟".

 

وأكمل: "أشكر الشركة الراعية لحل الأمور التسويقية، التي حدثت في السنوات الـ10 الأخيرة، الفريق المذكور اسمه أولا سيخوض مباريات الكأس على ملعبه، وليس على أرض محايدة كما حدث في النسخ الماضية".

 

وعن إمكانية انسحاب الإسماعيلي أجاب: "من المستحيل تصديق أن الإسماعيلي سينسحب من كأس مصر، ولا أتوقع ذلك".

 

وعن العقوبات المنتظرة حال انسحاب الدراويش: "سيغيب عن المشاركة في النسخة المقبلة، بالإضافة إلى توقيع غرامة قدرها 20 ضعف قيمة الاشتراك وهو 10 آلاف جنيه".

 

وأتم: "قرار اختيار الأندية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، سيتم بعد التنسيق بين رابطة الأندية واتحاد الكرة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز