عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دورة ألعاب البحر المتوسط
البنك الاهلي

انطلاق مشاركات البعثة المصرية في دورة ألعاب البحر المتوسط

بعثة مصر في حفل افتتاح دورة ألعاب البحر المتوسط
بعثة مصر في حفل افتتاح دورة ألعاب البحر المتوسط

تنطلق اليوم الأحد، مشاركات البعثة المصرية في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط، المقامة حاليا في مدينة وهران الجزائرية، وتستمر حتى يوم 5 يوليو المقبل. 



 

وتخوض البعثة المصرية منافسات اليوم في رياضات، الكرة الطائرة رجال وسيدات والكاراتيه والمصارعة وتنس الطاولة والجمباز الفني والريشة الطائرة والملاكمة. 

 

وتشارك البعثة المصرية في البطولة بـ177 لاعبًا ولاعبة في 19 رياضة تتمثل في "رفع الأثقال، وألعاب القوى، والملاكمة، والسلاح، والكاراتيه، والرماية، والتنس، وتنس الطاولة، والتايكوندو، والجودو، والقوس والسهم، والمصارعة، والفروسية، والشراع، وكرة اليد، وكرة السلة، والريشة الطائرة، والجمباز".

 

ويتنافس في الدورة كل من "ألبانيا وأندورا والبوسنة وكرواتيا وقبرص وفرنسا واليونان وإيطاليا وكوسوفو ومالطا ومونتينجرو والبرتغال ومقدونيا الشمالية وسان مارينو وصربيا وسلوفينيا وإسبانيا وتركيا، بالإضافة إلى مصر ولبنان وليبيا والمغرب وتونس وسوريا والمنظم الجزائر".

 

وتضمن حفل افتتاح الدورة مجموعة من الفقرات المتنوعة، ودخول طابور العرض للدول المشاركة، وحمل علم مصر في افتتاح البطولة كل من سيف عيسى صاحب الميدالية البرونزية بأولمبياد طوكيو، واللاعبة فريال أشرف صاحبة ذهبية طوكيو 2020 في الكاراتيه.

 

حضر الحفل لفيف من المسؤولين والشخصيات العامة من مختلف الدول، ومجموعة من الوزراء، وممثلي البعثات الدبلوماسية للدول المشاركة، وعدد من رؤساء اللجان الأولمبية والاتحادات الرياضية الدولية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز