عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد حسن يعلق على هزيمة بيراميدز : تاكيس لم يحترم الأهلي

أحمد حسن
أحمد حسن

أكد نجم الأهلي السابق أحمد حسن، أن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز لم يحترم الأهلي، في ظل قيادة المارد الأحمر من قبل سامي قمصان المدرب العام للفريق والقائم بأعمال المدير الفني بشكل مؤقت، فكان نتيجة ذلك هزيمته وخروجه من بطولة كأس مصر بنسختها القديمة.



 

وقال أحمد حسن في تصريحاته لبرنامج مساء اون سبورت: "تاكيس لم يحترم قمصان وظهر ذلك في  وضعه تشكيلة هجومية لبيراميدز، على عكس الاحترام الذي قدمه قمصان الذي وضع تشكيلة دفاعية"، مشيرًا إلى أن عدم احترام تاكيس للأهلي استمر طوال اللقاء ليكلفه ذلك الخسارة بنتيجة 2-1.

 

وتابع: "على الرغم من استحواذ بيراميدز على الكرة خلال اللقاء، لكنه استحواذ لم يرتق لصنع فرص أهداف.. لذلك فان استحواذ بيراميدز لم يكن سوى مجرد استحواذ سلبي". كما أضاف حسن أن تاكيس لم يتمكن من الحفاظ على مستوى فريقه خلال الشوط الثاني، وتابع: “أداء بيراميدز بالشوط الثاني تراجع بشكل ملحوظ، الأمر الذي منح الأهلي الأفضلية وفرصة تسجبل هدف اخر”. 

 

وأشاد أحمد حسن بسامي قمصان، وقدرته على إدارة المباراة، وقال: "احيي سامي قمصان على ادارته للقاء، فوز مهم وصعب أمام فريق كبير كـبيراميدز لكن سامي أثبت أنه على قدر المسؤولية الكبيرة التي اسندها له الأهلي.. والتغييرات التي قام بها خلال اللقاء تحسب له".

 

وواصل: "قمصان أدار المباراة بذكاء وذلك ظهر في تغييراته التي قام بها خلال اللقاء، فضلًا على الجمل التي نفذت في اللقاء.. كل تلك الأمور تثبت انه في المستقبل سيكون اسما له شأن في عالم التدريب".

 

وكان الأهلي قد تمكن من حجز تذكرته للدور النصف النهائي لبطولة كأس مصر على حساب بيراميدز، بعد أن فاز المارد الأحمر بنتيجة 2-1. وأحرز طاهر محمد طاهر أول أهداف الأهلي باللقاء بالدقائق الأولى من عمر الشوط الأول، بينما عزز حسام حسن من تقدم الفريق الأحمر بتسجيله الهدف الثاني، فيما سجل رمضان صبحي هدف بيراميدز الوحيد من ضربة جزاء.      

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز