عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تاكيس عقب الخسارة أمام الأهلي: كنا الأفضل ولم نستحق الخسارة

تاكيس
تاكيس

كشف اليوناني جونياس تاكيس، المدير الفني لفريق بيراميدز، عن أن فريقه لم يستحق الخسارة والخروج من بطولة كأس مصر، مؤكدًا أن فريقه كان الأفضل طوال وقت المباراة.



 

وقال تاكيس: "بيراميدز كان المسيطر على أجواء اللقاء منذ الدقائق الأولى، وذلك ظهر في عدم صنع الأهلى سوى كرتين خلال الشوط الأول، أحرز من خلال إحداهما هدفه الأول.. بينما في الشوط الثاني لم يصنع أي هجمات سوى كرة هدفه الثاني".

 

وتابع: "أن تلعب مباراة أمام  الأهلي وتمنعه من عدم صنع أي هجمات هو أمر إيجابي، يحسب لي وللفريق، وكنا الأفضل خلال الـ90 دقيقة، ولم نكن نستحق الخسارة".

وواصل تاكيس تصريحاته بالتأكيد على أنه يشعر بالفخر بأداء فريقه، ولكنه فقط غير راض عن النتيجة.

 

وأكمل: "أعلم جيدًا أن فريقي ظهر بشكل جيد ومتماسك، وأنا بالفعل فخور بما قدموه، ولكننا جميعًا غير راضين عن النتيجة".

ورفض تاكيس تحميل شريف إكرامي حارس ملامى بيراميدز، سبب خسارة الفريق، وقال: "إكرامي حارس مرمى أكثر من ممتاز، وأرفض تمامًا تحميله سبب خسارة الفريق للمباراة".

 

وعن سؤاله عن عدم تحقيق بيراميدز لأي من البطولات، على الرغم من امتلاكه كل مقاومات الفرق الأخرى، قال: "بالفعل نحن نمتلك كل مقومات نجاح الفرق الأخرى، ولكننا لا نمتلك تاريخا كتاريخ الأهلي والزمالك، ولكننا نعمل على تطوير أدائنا بشكل مستمر لكي نتمكن من منافسة أي فريق".  

وكان الأهلي قد تمكن من حجز تذكرته للدور النصف النهائي لبطولة كأس مصر على حساب بيراميدز، بعد أن فاز المارد الأحمر بنتيجة 2-1. وأحرز طاهر محمد طاهر أول أهداف الأهلي باللقاء بالدقائق الأولى من عمر الشوط الأول، بينما عزز حسام حسن من تقدم الفريق الأحمر بتسجيله الهدف الثاني، بينما سجل رمضان صبحي هدف بيراميدز الوحيد من ضربة جزاء.      

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز