عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
ثورة 30 يونيو
البنك الاهلي

في الذكرى التاسعة ل ثورة 30 يونيو

رئيس حي الأسمرات: يكفي الرئيس شرفا تطوير العشوائيات وإنشاء مدن جديدة وكباري

المهندس حسن الغندور رئيس حي الاسمارات
المهندس حسن الغندور رئيس حي الاسمارات

أكد المهندس حسن الغندور رئيس حي الاسمارات في الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو ان الرئيس عبد الفتاح السيسي ساهم في احداث نهضة تنمويه ويكفيه شرفا تطوير العشوائيات َ وانشاء مدن جديدة مدللا على ذلك بحي الاسمارات حيث احدث نقلة نوعية كبيرة حيث تم  نقل 18الفا و٣٠٠اسرة بما يعادل 113الف مواطن. 



 

وطالب الغندور المصريين الدعاء للرئيس عبد الفتاح السيسي والوقوف بجانبه ومساندته ضد أعداء الوطن سواء داخليا او خارجيا، قائلًا “أن اللي جاي احسن” مطالبًا المواطنين الصبر حيث أن الرؤساد السابقين تركوا تركة متهالكة وهو يقوم الان باصلاحها وإنقاذ مايمكن إنقاذه.

 

وقال رئيس حي الاسمارات انه تم توفير فرص عمل وتشغيل 1400سيدة داخل الحي وتعمقنا في التصنيع المحلي سواء في صناعة السجاجيد اليدوية والملابس الداخلية وقد تم فتح أبواب تصديرية لهذه المنتجات حيث تم تصدير الملابس لألمانيا وتصدير السجاد اليدوي لامريكا.

 

 

وأوضح الغندور انه توجد 5 مدارس وتجربة رائدة لأول مرة تطبق في مصر حيث أن الحاصل على الشهادة الاعدادية حتى 40عاما تمكنه الحصول على دبلوم التلمذة الصناعية مع مركز التدريب الحرفي بحي الاسمارات بالتعاون مع إحدى الشركات وتوفير فرص العمل بالإضافة إلى وجود 4مراكز طبية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز