عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"بوابة روزاليوسف" تنشر صورًا لمكان مقتل الإعلامية شيماء جمال

مزرعة القاتل في منطقة الريغة بأبوصوير البدرشين
مزرعة القاتل في منطقة الريغة بأبوصوير البدرشين

تنشر "بوابة روزاليوسف" الإخبارية صورًا وفيديو لمكان واقعة قتل الإعلامية شيماء جمال، والتي حدثت داخل فيللا بمنطقة الريغة في أبوصوير البدرشين.



 

قال إبراهيم طنطاوي محامي المقاول في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال، على يد زوجها ودفنها داخل فيللا بمنطقة الريغة، إن الزوج المتهم هو من تقدم ببلاغ إلى المقدم إسلام مهداوي رئيس مباحث قسم شرطة أكتوبر بتغيب زوجته منذ فترة ولكن تم التشكك في صحة راويته.

 وأضاف المحامي أنه تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتم فحص كاميرات المراقبة بمكان تغيب المجني عليها بحسب أقوال المتهم وتبين كذب رواية المتهم.

وأكد المحامي إبراهيم طنطاوي، أن الشاهد الوحيد على الواقعة والذي يعمل "مقاولا" لكي لا أقوم بالإبلاغ عنه قام بإخفائه بمنطقة الساحل الشمالي، بعد السيطرة عليه، ولكن تمكن من الهروب وتوجه على الفور للإبلاغ عن الجريمة، مؤكدا أن الشاهد أدلى بأقواله أمام رجال المباحث قائلا إن سبب الواقعة مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليها فقام المتهم بالتعدي عليها وخنقها ثم قام بضربها بالرصاص، وذلك عندما سمع صوت الرصاص من على بعد 40 مترا، فاستكشف الأمر فوجد المتهم يقوم بدفنها في الحديقة.

وأضاف المحامي إبراهيم طنطاوي أن الإفراج عن الشاهد متوقع يكون في أقرب وقت، وسوف يتم استكمال التحقيقات. 

النائب العام يحقق    

كانت النيابة العامة قد تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها/ شيماء جمال التي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، إذ استمعت لشهادة بعضٍ من ذوي المجني عليها الذين شَهِدوا باختفائها بعدما كانت في رفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تُشكك في صحة بلاغه. 

ثم بتاريخ أمس الموافق السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري مثَلَ أحد الأشخاص أمام النيابة العامة أكَّد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبتَه في الإدلاء بأقوالٍ حاصلها تورط الزوج المُبلِغ في قتل زوجته إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدًا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها. وإزاء ذلك، ولعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز