عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد جرائم القتل المتعددة الاساليب..

«المشاعر الخفية» لأحمد ماهر يسلط الضوء على دوافع الجاني

الفنان احمد ماهر
الفنان احمد ماهر

يستعد الفنان أحمد ماهر، لبطولة الفيلم القصير "المشاعر الخفية"، والمقرر مشاركته في مهرجان الأفلام القصيرة أواخر عام 2022 الجاري



 

يندرج الفيلم القصير ضمن الدراما النفسية، ويقوم ببطولته مجموعة كبيرة من الممثلين الشباب، ويأتي الفيلم تزامناً مع العديد من جرائم القتل الغريبة على المجتمع المصري. 

 

وتدور الأحداث في قالب من الدراما السوداء، نجد طالبا حديث التخرج، يجن جنونه، بسبب الحوادث الدامية في المجتمع، وكيف أصبح القتل أسهل من لعبة الدومينو، وهنا يقرر ان يستكمال دراساته العليا في الجامعة، ويحضر لرسالة الماجيستير، ويختار أن يكون محورها عن العالم الداخلي للقاتل، وكيف يكون العقل عندما يقبل صاحبه على سلب حياة انسان، والدوافع النفسية الخفية للجاني.

 

ويقول أحمد ماهر، أن سبب البدأ في الفيلم، جاء بعد الجريمة البشعة في الإسماعيلية، وتقطيع رأس المجني عليه، وكيف تناثرت الأقوال حول القاتل، وأنه كان شخصا هادئا مسالما، سرعان ما تحول لقاتل بشع دموي. 

 

ومن المقرر أن تمتد الفعاليات الخاصة بالمهرجان إلى طوال العام، حيث ستكون هناك مزيدا من الفعاليات والاحتفاليات والعروض الخاصة بالأفلام وورش صناعة الأفلام القصيرة جدا والندوات حولها بالعديد من النقاط والمراكز الثقافية من بينها ورشة لإنتاج الفيلم القصير. 

 

كانت إدارة مهرجان تري كور الفرنسي للأفلام القصيرة جدا بمصر، قد قررت مد باب التقديم للمشاركة في مسابقة VS-film التي تقام للعام الثالث علي التوالي حتي نهاية أغسطس المقبل، على أن تقام المسابقة وعروضها خلال شهر أكتوبر 2022 وإعلان الأفلام الفائزة في حفل الختام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز