عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دورة ألعاب البحر المتوسط
البنك الاهلي

حازم حسني يهنئ عزمي محيلبة لتتويجه ببرونزية رماية الإسكيت

عزمي محيلبة
عزمي محيلبة

توج عزمي محيلبة لاعب المنتخب المصري للرماية ببرونزية منافسات الإسكيت بدورة ألعاب البحر المتوسط فى نسختها التاسعة عشرة، والتي تستضيفها مدينة وهران بالجزائر، خلال الفترة من 25 يونيو الجاري حتى 6 يوليو المقبل.



 

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد البعثة المصرية في دورة ألعاب البحر المتوسط إلى 17 ميدالية متنوعة بواقع 4 ذهبيات و5 فضيات و8 برونزيات.

 

كما يضيف محيلبة ميدالية جديدة في تاريخ الرماية المصرية في دورات البحر المتوسط، ليصبح إجمالي ميداليات الرماية المصرية في ألعاب البحر المتوسط 18 ميدالية بواقع 5 ذهبيات و8 فضيات و5 برونزيات.

 

وتضم بعثة الرماية المصرية في البطولة المدير الفني أليساندروا نيكوترا، واللاعبين عبد العزيز محيلبة وعزمي محيلبة وأحمد زاهر وماجي عشماوي وسحر طلعت.

 

وأعرب اللواء حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، عن سعادته وثقته في البعثة المصرية للرماية على تحقيق إنجازات لمصر في دورة ألعاب البحر المتوسط، مشددا على أن المنافسة ستكون شرسة، خصوصا مع الرماة الأوروبيين والعرب.

 

وأكد حسني، أن بعثة الرماية تشارك بقوة في الدورة الحالية وهدفها تحقيق ميداليات لمصر، وكذلك تدريب اللاعبين وتأهيلهم للمنافسات العالمية المقبلة، وكذلك دورة ألعاب باريس 2024.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز