عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مروان حمدي: تواجدي في ترتيب هدافي الدوري أمر يسعدني

مروان حمدي
مروان حمدي

قال مروان حمدي، لاعب فريق سموحة، إن سر تفوقه أمام الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر الدوري الممتاز، التي انتهت بنتيجة 3-2، هو استعدادنا للأهلي جيدًا خلال فترة التدريبات، فقد ذاكرنا طريقة لعبه، وهو ما مكنا من الظهور بشكل مميز في اللقاء.



وأضاف، أن جميع اللاعبين، كانوا في حالة تركيز كبيرة باللقاء، الأمر الذي أدى إلى اقتناص 3 نقاط جديدة، تضاف إلى رصيد الفريق.

وعن عودته للتسجيل بعد فترة من التوقف، كشف مروان أنه كان يمر بفترة ليست جيدة في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن ذلك لم يؤثر عليه.

وواصل: "ابتعدت عن كل الآراء السلبية، لأن في النهاية أنا أفضل من يعلم بقدراتي، وما يمكنني أن أقدمه، وكان لدي الثقة بذاتي، وبما يمكنني أن أقدمه، وذلك ما ظهر باللقاء بتسجيلي هدفين".

وعن إضاعته عددا من الفرص خلال اللقاء، أكد مروان أن ذلك هو حال كرة القدم، فبجانب تسجيل الأهداف هناك عدد من الفرص التي تهدر.

وعن سؤاله عن تساويه مع نجم الزمالك أحمد السيد زيزو في عدد الأهداف، أكد مروان أن الحديث عن ترتيب هدافي الدوري أمر مبكر، وتابع: "لايزال بالبطولة 11 جولة، لذلك من المبكر الحديث عن ترتيب هدافي الدوري، فالدوري لايزال في الملعب ولكن بالطبع تواجدي في ترتيب هدافي الدوري أمر يسعدني".

وعن إمكانية عودته من جديد لفريق الزمالك، قال: "في الوقت الحالي أنا مع سموحة وكامل تركيزي مع الفريق، ولكن رجوعي أمر مفروغ منه، فأنا لاعب معار، وفي نهاية إعارتي سأعود للزمالك من جديد، ولكن حاليًا مستمر مع سموحة". 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز