عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد عامر: الأهلي سيتوج بالدوري رغم الهزيمة أمام سموحة

محمد عامر
محمد عامر

صرح محمد عامر نجم الأهلي الأسبق، بأن فريق الكرة بالنادي الأهلي، سيتوج بطلًا للدوري الممتاز هذا الموسم، رغم هزيمته بثلاثة أهداف مقابل هدفين من سموحة.



 

وقال عامر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع على فضائية ETC: "الأهلي سيتوج بالدوري رغم الهزيمة من سموحة".

وأشاد عامر بتألق سامي قمصان المدير العام للفريق والقائم بأعمال المدير الفني للأهلي بشكل مؤقت، وقال: "سامي قدم واجبه على أكمل وجه، خسارة اللقاء ليست نهاية المطاف بالنسبة للأهلي، الأحمر خسر مباراة، ولكن مازال الدوري طويلا، ولن يُحسم إلا في الأمتار الأخيرة".

 

وواصل نجم الكرة المصرية الأسبق: "مروان حمدي كان قادرًا على زيادة حصيلته التهديفية، وتوقيت الأهداف التي سجلها سموحة أمام الأهلي، صعّبت مهمة الأحمر في العودة مجددًا للمباراة".

 

واختتم عامر تصريحاته بالتأكيد على أن دكة بدلاء الأهلي قد عانت من التوتر، خلال أحداث المباراة، الأمر الذي أثر على الفريق داخل الملعب.

 

وكانت مباراة سموحة والأهلي، قد شهدت تقدم سموحة بهدفين بالشوط الأول، ليعزز سموحة من تقدمه بتسجيله الهدف الثالث في شباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، قبل أن يتمكن الأهلي من إحراز هدفين بالشوط الثاني وينتهي اللقاء بنتيجة 3-2.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز