عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
حياة كريمة
البنك الاهلي

باللافتات والأعلام.. "الشعب الجمهوري" يهنئ أبناء سوهاج بذكرى الثورة

المهندس محمد عويضة
المهندس محمد عويضة

استكمل حزب الشعب الجمهوري فعاليات الاحتفال بذكرى ثورة ٣٠ يونيو التي بدأها منذ أيام، وتضمنت زيارة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"  ثم إقامة حفلة كبرى بمدرسة “سيتي” لتكريم أسر الشهداء، وانتهت بمشاركة شباب محافظة سوهاج الاحتفالات بميدان “الشبان المسلمين”، والذي يعد من أشهر ميادين سوهاج.



 

وقال المهندس محمد عويضة، أمين الحزب بسوهاج أن ثورة يونيو هى ثورة شعب غيرت مسار التاريخ والتي كان لها الفضل العظيم في الحفاظ على الهوية المصرية والقضاء على أخونة الدولة، وتأسيس الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية وما نشهده الآن من إنجازات على أرض الواقع هو ثمار الثورة.

ولفت عويضة، إلى أن حزب الشعب الجمهوري شارك خلال الأيام الماضية في العديد من الفعاليات التي تهدف الى مشاركة الشارع السوهاجي أفراحهم، ويعد الاحتفال بذكرى يونيو من بين هذه الفرحة.

 

وأشار أمين محافظة سوهاج إلى أنه بناء على تعليمات الأمانة المركزية للحزب تم وضع برنامج للاحتفالات بدأ بتنظيم زيارة لمشروعات "حياة كريمة" لتعريف الشباب بالإنجازات التي تتم على أرض الواقع ثم تنظيم حفل لتكريم أسر شهداء الجيش والشرطة ثم تهنئة شعب سوهاج بذكرى الثورة في كل الميادين، واخيرًا النزول الى الميادين لمشاركة الأهالي الاحتفالات بذكرى الثورة.

 

كما شارك حزب الشعب الجمهوري بسوهاج  مع شباب حزب مستقبل وطن بحضور إسلام نور الدين وعرفات الهواري، نيابة عن اللواء محمد مصطفى أمين عام حزب مستقبل وطن بسوهاج وعدد من شباب الحزبين بوضع عدد من اللافتات التي تهنئ شعب سوهاج بذكرى الثورة وتركيب شاشات عرض لإذاعة الأفلام التسجيلية عن الثورة، وتوزيع أعلام مصر ولعب الأطفال على أطفال المحافظة المارين في الشوارع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز