عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مواجهات صعبة وقوية في انتظار سواريش مع الأهلي.. تعرف على المواعيد

الأهلي
الأهلي

مواجهات صعبة وقوية تنتظر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للأهلي، في تجربته الأولى مع الفريق، سواء في الدوري الممتاز أو كأس مصر النسخة القديمة 2020، أو حتى بطولة كأس مصر النسخة الجديدة 2021.



 

مواجهات صعبة وقوية في انتظار سواريش مع الأهلي.. تعرف على المواعيد

 

وتستعرض لكم "بوابة روزاليوسف"، في السطور التالية مواعيد مواجهات صعبة وقوية لسواريش مع الأهلي بالدوري والكأس.

 

البداية: بتروجت

 

بداية المواجهات القوية والصعبة ستكون مواجهة بتروجت، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر، في نسختها القديمة 2020/2021، المقرر لها مساء غد، السبت، وحال نجاح المارد الأحمر، في تخطي عقبة بتروجت، تنتظره مواجهة نارية أمام غريمه التقليدي الزمالك، في قمة جديدة بين القطبية بالمباراة النهائية، يوم 21 يوليو المقبل.

 

مؤجلات الدوري واستعادة الصدارة من الزمالك

 

وعلى مستوى بطولة الدوري المصري الممتاز، سيكون شهر يوليو حافلًا بثمانية تحديات، غاية في القوة والصعوبة، وبإمكان الأهلي استعادة القمة من الغريم التقليدي نادي الزمالك المتصدر، تكون البداية يوم 5 يوليو بمواجهة الجونة، على استاد خالد بشارة، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة، وتعقبها مباراتا فيوتشر وبيراميدز يومي 12 و16 يوليو المقبلين، ضمن مباريات الجولتين 24 و25 من الدوري.

 

قمة الأهلي أمام الإسماعيلي، المقرر لها 20 يوليو، والمؤجلة من الأسبوع الثامن عشر، مهددة بالتأجيل للمرة الثانية، حال وصول المارد الأحمر لنهائي كأس مصر "النسخة القديمة" لمواجهة الزمالك في النهائي، ما قد يضع رابطة الأندية في مأزق بتحديد موعد جديد لها.

 

ثم يواجه النادي الأهلي- في الرابع والعشرين من يوليو- نادي الجونة مجددًا، ضمن منافسات الأسبوع الـ26، تليها مباراة مصر المقاصة يوم 27 من الشهر ذاته، ويختتم لقاءات الشهر بلقاء المقاولون العرب يوم 30 يوليو القادم، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين.

 

ترتيب جدول الدوري 

 

ويتربع- الآن- نادي الزمالك على قمة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة، من 23 مباراة، بعدما فاز على نادي سيراميكا كليوباترا، بنتيجة 3-2.

 

وفي المركز الثاني يحل نادي بيراميدز الذي فاز على إنبي بهدف مقابل لا شيء ضمن مباريات الأسبوع 23.

 

أما نادي الأهلي فيحل ثالثًا- مؤقتًا- عقب تجمد رصيده عند 44 نقطة من 20 مباراة، بعد سقوطه أمام الموج الأزرق أول من أمس، بنتيجة 3/2، لكن الشياطين الحمر لا يزال في جعبتهم 3 مباريات مؤجلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز