عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طارق راشد يعلن استراتيجية وادي دجلة لاكتشاف المواهب في أسيوط

وادي دجلة
وادي دجلة

كشف الدكتور طارق راشد رئيس مجلس إدارة نادي وادي دجلة عن استراتيجية النادي للكشف عن المواهب الجديد فى أسيوط، حيث أعلن عن افتتاح فرع النادي الجديد بمدينة أسيوط الجديدة والذي يتزامن مع مرور 20 عامًا على تأسيس أندية وادي دجلة.



 

وقال راشد خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه النادي بمناسبة افتتاح الفرع الجديد للنادي "تتبنى أندية وادى دجلة استراتيجية لزيادة عدد الأندية في مختلف المحافظات إلى 11 ناديًا بحلول عام 2025، لتوسيع قاعدة ممارسة الرياضة وتوفير منشآت رياضية على أعلى مستوى، وتوفير خدمات متكاملة ومتنوعة بالمدن الجديدة".

 

وأضاف: "بالفعل نسير بخطى ثابتة لتنفيذ هذه الاستراتيجية، حيث قمنا بافتتاح 9 أندية بمحافظات القاهرة والإسكندرية والوجهين البحري والقبلي".

 

وأضاف: "خلال السنوات المقبلة سنفتتح فروع جديدة في الوجهين البحري والقبلي لمنح الفرصة لكافة الموهوبين للانضمام لمجتمع الأبطال وزيادة قاعدة ممارسة الرياضة في مصر".

 

وأكمل: "جاء الافتتاح الرسمي لفرع وادي دجلة أسيوط اليوم ضمن خطة التوسع في مختلف المحافظات لتحقيق رؤية مصر 2030 التي تحث على زيادة قاعدة المنشآت الرياضية في مختلف أنحاء البلد لتشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة”.

 

وأردف: "قام نادي وادي دجلة بمدينة أسيوط الجديدة على مساحة 21 فدانًا على مرحلتين؛ تضم الأولى مجمع سباحة وملعب كرة قدم و8 ملاعب لكرة التنس و2 ملعب للكرة الطائرة و2 ملعب للسلة و4 ملاعب جانبية، بالإضافة إلى مجمع إسكواش، صالات قتالية وجمباز، مناطق ملاعب للأطفال ومبنى رياضي ومبنى اجتماعي وآخر للخدمات، فيما تضم المرحلة الثانية مبنى ترفيهي و"كلوب هاوس"”.

 

 وأشار: "ساهم افتتاح أندية وادى دجلة فرعًا جديدًا في صعيد مصر إلى نشر الرياضة في الوجه القبلي، وزيادة قاعدة عدد الممارسين واكتشاف مواهب جديدة من خلال ما توفره أندية وادي دجلة من أفضل الأكاديميات بمختلف الألعاب الرياضية مزودة بأفضل المدربين في مصر وأحدث الخطط التدريبية، مثل أكاديميات الإسكواش وكرة القدم والسباحة والتنس”.

 

وتابع راشد: "لم تقتصر استراتيجية أندية وادي دجلة على إنشاء أندية في مختلف المحافظات، ولكن بناء مجتمعات رياضية واجتماعية وترفيهية على أعلى مستوى، ومن أبرز الأمثلة على تلك الأنشطة: شراكة أندية وادى دجلة مع شركة باي باس من أجل تقديم لأعضائنا كارت الصحة مجانًا والذي يعمل على حفظ بيانات أعضائنا واطفالهم وملفاتهم الطبية في مكان واحد مما يساعد مقدم الخدمة الطبية في أي مكان معرفة المعلومات اللازمة للوصول لتشخيص دقيق، وتحديد خطة علاج مناسبة، وعدم طلب تحاليل وأشعة بدون داعي".

 

واختتم "كما لدينا إنجازات في كرة القدم أبرزها اكتشاف العديد من النجوم مثل سارة عصام وهي أول لاعبة كرة قدم مصرية تحترف في الخارج، عمر مرموش، كريم حافظ، زيزو، محمد شريف، محمد محمود، وفي الألعاب الفردية حقق أبطالنا العديد من الإنجازات منها حصول محمد صفوت وساندرا سمير على المركز الأول بالبطولة الإفريقية للتنس (رجال وسيدات)، وتتويج باسم أمين ببطولة أساتذة الشطرنج، علاوة على تأهل العديد من اللاعبين بصفوف النادي للأولمبياد من بينهم محمد صفوت وحبيبة مرزوق، اللذان تأهلا لأولمبياد طوكيو 2020، بالإضافة للاهتمام بدور المرأة سواء كرياضية أو عاملة فى النادي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز